احتفلت اسره الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل ..لواء حيفا..بذكرى مولد الرسول صل الله عليه وسلم بمسيره كشفيه جابت شوارع البلده.وتم توزيع المرطبات والخبز والتمر والحلويات والماء على االاهالي.

افتتحت المسيره بكلمه معايده خاصه من رئيس المجلس المحلي المحامي السيد محمد هاني ابو ليل حيث عايد على الاعضاء والمرشدين بكلمه طيبه وشدد من خلالها على الاستمرار دائما بمثل هذه الفعاليات التي تطفو جو من الفرح والمحبه للناس.

ووعد رئيس المجلس ابو هاني بدعم كل فعاليات الشبيبه.

وفي حديث مع مركز الارشاد والفعاليات باللواء يوسف ابوليل حدثنا قائلا:- بالبدايه كل عام وانتم بخير ان ما يثلج صدري هو الدعم اللامنتهي من اهالي البلده والمجلس المحلي وهذا ان دل فانه يدل على تكاتف الناس ومحبه الناس لبعضها البعض
وان شاء الله سنكون سند ودعم للقريه بجميع المناسبات.

وفي حديث مع مركزة الفرع غزل ابوليل حدثتنا :-
الشكر الكبير لاعضاء النادي والمرشدين على وقفتهم معنا بهذه المسيره المميزه بالذكرى العطره.
والشكر الكبير للاخ شادي حبيب الله على المشاركة وتنظيم معنا المسيرة ولا ننسى الشكر الكبير لمدير العلاقات العامة عادل علوان على وقفته المشرفة بالتحضير للذكرى.

وفي حديث مع مركز العلاقات العامة عادل علوان: شكر بدوره جميع المتبرعين للمسيرة بداية رئيس المجلس المحلي ابو هاني والاخ طلعت ابوليل على تقديمهم ماء عن روح الوالد هاني عارف ابوليل رحمه الله.
وشكر خاص لابو ياسين السيدي..محمد وتوفيق فتحي ابوليل..والشكر الكبير لمخيز الراية عمر شحاده على توزيعه اكثر من 200رغيف خبز خاص.
وبالنهاية بلدنا بترفع الراس كل عام وانتم بخير.
عين ماهل يا بلدنا الغالية وعالية جبالك عالية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com