قام المجلس المحلي اليوم 25/9/2024 بتوزيع حواسيب للطلاب والأولاد من خلال مشروع "حاسوب لكل ولد" , حيث جاءت هذه الخطوة استمرارًا للمشروع الذي بادرت فيه وزارة التربية والتعليم, وتتمثل خطة الوزارة بتوفير الحواسيب والمعدات للطلاب الذين ليس لديهم حاسوب وذلك من أجل تسهيل عملية التعلم عن بُعد في ظل الأزمه الراهنة وفقدان امكانية التعلم الوجاهي , يهدف البرنامج أيضا الى تمكين الطلاب من أكتساب مهارات وقدرات تفكيرية واتصال بالبيانات , التي تكسبهم المزيد من المعلومات وسد الفجوة الاجتماعية بين شرائح الطلاب.

بدوره قام رئيس المجلس المحلي "المحامي محمد هاني ابوليل" بالضغظ على الجهات المختصة من اجل توفير اكبر كمية ممكنة من الحواسيب لدعم طلاب عين ماهل , ومن اجل توفير بيئة ملائمه لكل طالب.

تم اليوم توزيع 84 حاسوب وقد تم اختيارهم وفق معايير وتوصيات من المدارس في القرية ومكتب الرفاه الاجتماعي , حيث يُشترط لكل شخص حاصل على حاسوب ان لا يكون لديه حاسوب او تلقى حاسوب خلال الخمس سنوات السابقه.
بعد انتهاء عملية التوزيع تبين ان هناك حاجة لكمية أخرى من الحواسيب ، فبادر رئيس المجلس "السيد محمد هاني ابوليل" بأجراء الاتصالات مع الجهات المختصة , وتم الموافقة على كميه أخرى في الفتره القريبة.

كل الشكر والتقدير لمركّز البرنامج من قبل المجلس المحلي " العامل الاجتماعي إبراهيم علوان" وطاقم مركز خطوات ( دعاء شاني و ريناد بصول) على عملهم الدؤوب والتفاني في إنجاح هذا البرنامج.

شكر خاص لمندوبي الوزارة "روني وليتال "على المساعدة والتعاون لأنجاح المشروع.

مع الاحترام
رئيس المجلس المحلي " المحامي محمد هاني ابوليل"
واداره المجلس المحلي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com