مع نهاية تقييم الوضع الخاص الذي أجراه خلال الليله الماضيه المفوض العام للشرطه ، المفتش داني ليفي في لواء المركز، خرجت صباح هذا اليوم، العديد من قوات الشرطة تحت قيادة قائد شرطة لواء المركز، اللواء افي بيتون، لنشاط مستهدف ومبادر به في المجمعات السكنيه لعائلات الجريمة.
وفي بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه :"
 خلال النشاط عمل 500 شرطي منذ الساعات الأولى من الصباح ضد جرائم العنف والجرم الخطير بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور، حيث قاموا بأنشطة توقيف وإحالة العشرات من المشتبهين من سكان منطقة  الضفة الغربية  اللذين اختبئوا في المنطقه دون تصريح اقامه في دولة اسرائيل وفق القانون، هذا وضبط أفراد الشرطه وسائل قتالية.
النشاط مستمر.

عملت قوات الشرطة بقيادة قائد لواء المركز ، بما فيها العشرات من أفراد الشرطة السريين من الوحده المركزيه للواء المركز ومن مراكز الشرطه الرمله واللد إلى جانب محاربي وحدة اليسام منطقة الشفيلا ومحاربي حرس الحدود وقوات دعم بما فيها خبراء متفجرات وحدة الكلاب البوليسية ووحدو راكيع التي رافقت النشاط بواسطة محلقات مسيّرة .

خلال النشاط قامت القوات بأنشطة تفتيش محدده في مدينة اللد والرملة ودعمش وضبطوا من خلالها وسائل قتالية منها مسدس من نوع جلوك وسلاح آخر، كما وضبطوا عدة مقيمين غير شرعيين.

الشرطة ترى ببالغ الخطوره الحادث الاستثنائي اللذي وقع يوم امس في الرمله، وسوف تعمل بكافة قواتها لمواجهة الجهات الاجرامية التي تشكل خطراً على امن وسلامة الجمهور.

وزير الأمن القومي عضو الكنيست إيتامار بن غفير، الذي انضم إلى النشاط، اشاد بعمل افراد الشرطة الحازم لضمان أمن وسلامة الجمهور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com