في نشاط مشترك لشرطة الشّمال ومحاربي وحدة الأمن القوميّ في حرس الحدود، أحبطت القوات حادثة قتل ضمن صراع بين المجرمين وضبط وسائل قتاليّة

وفي بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال جاء فيه:"

أفراد شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود يحاربون على مدار الساعة ظاهرة إطلاق النار والعنف في المجتمع العربي. تقوم القوات بإلقاء القبض على المتلبسين، وتستخدم التقنيات والمسيرات بدون طيار لتحديد أماكن الأسلحة والقاء القبض على المشتبه بهم.

خلال نشاط مبادر لقوات وحدة سرية ومحاربي الوحدة للأمن القومي، تمت مداهمة مجمع يشتبه بوجود مسلحين يرتبط بعضهم بمنظمة إجرامية.

خلال المداهمة، بمرافقة مسيرة بدون طيار، شوهد مشتبه يهرب من المكان وتم إيقافه بعد مطاردة، كما وتم ضبط مسدس من نوع جلوك مجهز لإطلاق النار محشو برصاصة في طريق الهروب.

تم إلقاء القبض على 4 مشتبه بهم على الفور وضبط سترات واقية من الرصاص وأدوات لتنظيف الأسلحة وهواتف محمولة للمشتبه بهم وتم إزالة الكاميرات التي تصور الحيز العام.

تم تقديم المشتبه بهم الأربعة، من سكان الناصرة، إلى محكمة الصلح في الناصرة بناءً على طلب الشرطة لتمديد توقيفهم حيث تم تمديده حتى 24/06/24.

شرطة الشمال ومحاربوا حرس الحدود يقومون بنشاطات واسعة في حربهم ضد جرائم العنف في المجتمع العربي. يتم النشاط على كافة المستويات الممكنة، من إحباط التهريب والاتجار بالأسلحة، مرورا بالنشاط الاستخباراتي السري، إلى إحباط العمل الإجرامي قبل تنفيذه، إلى الرد السريع على أي حادث عنف في البلدات العربية، من خلال التواجد المستمر في الميدان.

القوات في حالة تأهب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لحماية الجمهور وتسعى جاهدة للرد على المجرمين المسلحين بشجاعة وتصميم." الى هنا نص البيان 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com