يواصل النجم طوني عيسى مشاركة متابعيه على حسابه عبر انستغرام بصور عائلية ومقاطع عفوية مع زوجته امونة وابنته تاليا، التي تخطف الأنظار بلطافتها وجمالها.

وفي أجدد ظهور له مع ابنته، شارك النجم اللبناني طريقته في اللهو مع طفلته التي كبُرت وباتت في غاية الجمال ونسخة مصغرة من والدتها، ويحرص طوني على إظهار العلاقة المتينة التي تجمعه بإبنته الوحيدة، والتي غالباً ما يصفها بأنها صديقته وحبيبته.

ولفتت تاليا، الأنظار بجمالها ونال المقطع العفوي الذي ظهر فيه الممثل اللبناني وهو يأكل الباستا معها ليقبلها في الآخر في مشهد طريفي ظهر مدى تعلقه بطفلته.

ونُشر المقطع على صفحة الطفلة الخاصة على انستغرام وأعاد طوني نشره على صفحته، وأرفق بتعليق بلسان الطفلة وهي تقول: "أقضي أفضل الأوقات مع حبي الأول، والدي".

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع ونال إعجاب الآلاف منهم وانهالت التعليقات التي تغزلت بالطفلة وجمالها وبراءة حركاتها وأثنوا على طوني والوقت الكبير الذي يمنحه لابنته للاهتمام بها وتمضية أفضل الأوقات معها، وانقسمت التعليقات بين من أشار إلى الشبه الكبير بينها وبين والدتها، في حين اعتبر البعض الاخر انها تشبه والدها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com