ضمن  نشاط عملياتي للرجال الشرطة في مدينة رهط، تم خلال الأيام القليلة الماضية ضبط 3 أسلحة م16 وخراطيش وذخيرة.وتم  القبض على 4 متهمين بحيازة اسلحة غير مشروعة.

تواصل شرطة المنطقة الجنوبية نشاطها ضد ظواهر إطلاق النار وحيازة الاسلحة غير القانونية وضد مرتكبي الجرائم، وذلك بهدف إحباط النشاط الإجرامي الذي يمس بالسلام العام على وجه التحديد، وتعزيز ثقة المواطن، وفقا لـ السياسة التي وضعها قائد المنطقة - المفتش أمير كوهين.

ويركز النشاط على الصراعات العنيفة الدامية بين الفصائل المختلفة، والتي تسبب حوادث عنف وتلحق الضرر بحياة الإنسان، ويتم تنفيذها بهدف منع تصعيدها إلى جانب إلحاق ضرر جسيم بمرتكبي الجريمة. كجزء من عملية "الكبح في حالات الطوارئ" التي أدارها مفوض الشرطة داني ليفي، بدأت الشرطة في زيادة نشاطها ضد العناصر الإجرامية وإلحاق أضرار جسيمة بالبنية التحتية الاقتصادية.

في نشاط عملياتي قام ضباط شرطة محطة أرور بمساعدة قوة الشرطة ووحدة الكلاب بالمنطقة في الحي 2 من المستوطنة، في أعقاب صراع نشط بين العائلات بهدف إحباط نوايا الأذى المتبادل، تم إجراء تفتيش داخل أحد المنازل مجمع من المنازل حيث تم العثور على بندقية مسكيت في الأرض وسلاح من نوع M-16.
وفي عملية سريعة، تم رصد  المشتبه به أثناء القيادة على شارع 31 واعتقلته الشرطة وتم نقله للتحقيق في محطة أرور.

في هذه الأثناء، باشر عناصر من مركز شرطة رهط ووحدة شرطة المنطقة الجنوبية، بتوجيهات استخباراتية، القبض على مسلحين في المركز المجتمعي بحي 3 بالمدينة، وتم تفتيش المنطقة حيث عثروا على سلاح من نوع M16 وسلاح ناري. وتم ضبط صندوق ذخيرة من نوع 5.56.

وفي وقت لاحق، قامت قوات شرطة المخفر بعمليات بحث لتحديد مصادر إطلاق النار في منطقة المدخل الغربي للمدينة، بالقرب من مجمع محطات الوقود، حيث حددت أثناء التفتيش سيارة يشتبه في قيامها بنقل ذخيرة غير قانونية كما تم ضبط المركبة وسلاح من نوع M16 محشو بخرطوشة وذخيرة.
وتم اعتقال ثلاثة مشتبه بهم من سكان المدينة، كانوا يستقلون سيارة للتحقيق معهم في محطة رهط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com