عمم الحزب الديمقراطي العربي بيانا جاء فيه "إن الحزب الديمقراطي العربي يدعو الجماهير العربية إلى المشاركة الواسعة والمكثفة في الانتخابات المصيرية يوم الثلاثاء 9.4.2019 وذلك من أجل التأثير والتغيير .

وأضاف البيان "بالرغم من أن الحزب ليس مشاركا في هذه الانتخابات، في أعقاب تراجع الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة عن التفاهمات التي سبق وأعلنت عنها مع الحزب الديمقراطي العربي، إلا أنه - ومن منطلق المسؤولية الوطنية - يدعو المواطنين العرب وكوادر وأعضاء الحزب إلى ممارسة حقهم الديمقراطي، والمشاركة بقوة في الانتخابات ودعم القوائم العربية والقوى السياسية الداعمة للمساواة والسلام والعدالة الاجتماعية بدون استثناء لأن الصوت العربي هو حاسم مؤثر لانتزاع حقوقنا المدنية والوطنية.

وأضاف البيان "مع كل الانتقادات والتحفظات، فإن المقاطعة وعدم المشاركة هي عقاب للذات وهي انتصار لمن يسعى لتهميش جماهير شعبنا وإخراجها خارج المعادلة السياسية والتاثير السياسي".

وأضاف البيان "إننا ندعو كوادر الحزب الديمقراطي إلى المشاركة بزخم في هذه الانتخابات لنجعل الصوت هو صاحب القرار، كل بحسب ووفق قناعاته وما يرتئيه ضميره. وإننا بعد الانتخابات سنعمل معا للمشاركة والمساهمة في بناء الإطار السياسي الجامع تلبية لاماني وتطلعات جماهيرنا العربية وشعبنا الفلسطيني ״

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com