تجري الاستعدادات على قدم وساق لتنظيم مسيرة الأموات من أجل الأحياء في قيسارية، والتي ستُحمل فيها التوابيت كدلالة على ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، بهدف وضع هذه القضية على سلم اولويات متخذي القرارات والضغط عليهم.

ومن المقرر أن تكون المسيرة في يوم الاحد 29/09/2024، في قيسارية، حيث حدد المسار من متحف رالي، شارع روتشيلد في قيسارية حتى حي شارع 6، بالقرب من منزل نتنياهو، وستنطلق المسيرة في تمام الساعة السادسة مساءً.

ومن المقرر أنّ تنطلق عدد من الحافلات من مختلف البلدات العربية، بالتنسيق مع المجالس والمراكز الجماهيرية ومؤسسات المجتمع المدني.

وتهدف المسيرة، التي ستكون على هيئة "جنازة"، تتقدمها عدد من التوابيت، إلى إسماع صوت رافض للعنف، صوت يرتقي إلى حجم المأساة ويسمع أصوات الأحياء الذين باتوا يخشون من العنف الذي يطال كل منزل وكل فرد في مجتمعنا.

من المهم اسماع صوتنا 

ودعا رئيس اللجنة القطرية ورئيس بلدية سخنين، السيد مازن غنايم عبر موقع بكرا كافة أبناء المجتمع العربي للمشاركة في المسيرة أمام بيت رئيس الحكومة نتنياهو، وقال إنه من المهم اسماع صوتنا لنتنياهو واننا نعتز في قوميتنا ووطنيتنا، وأننا في الوقت ذاته مواطنين في هذه الدولة ومن حقنا ان يوفروا لنا الأمان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com