ينوي نادي برشلونة الإسباني التحرك بقوة خلال الفترة المُقبلة من أجل إقناع اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق -تحت أي ظروف- بالتوقيع على عقد جديد مع النادي.

تقارير صحفية إسبانية ظهرت مؤخراً تؤكد أن اللاعب الدولي الأرجنتيني سيتواجد في اجتماع اليوم الثلاثاء مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي من أجل استكمال المفاوضات بشأن هذا العقد.

وذكرت تلك التقارير أن بارتوميو ينوي تقديم عقد لميسي يمتد حتى خمس سنوات مُقبلة، أي ينتهي في عام 2022، وذلك لإلغاء العقد الحالي للَّاعب والذي ينتهي في صيف عام 2018.

ويرغب النادي الكاتالوني في إنهاء حالة الجدل التي دارت مؤخراً حول مستقبل البرغوث الأرجنتيني والتي ربطته بالرحيل إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وكان النادي الأزرق السماوي قد تحرك لإغراء اللاعب صاحب الـ29 عاماً بالانتقال إلى ملعب الاتحاد للعمل مع مدربه السابق بيب غوارديولا مقابل 100 مليون جنيه استرليني للنادي الكاتالوني وراتب أسبوعي للَّاعب يُقدَّر بـ800,000 جنيه استرليني.

لكن بارتوميو عاد لينفي إمكانية رحيل ميسي النادي، حيث أكَّد في تصريحات سابقة أنه سيعمل "ما يتطلبه الأمر" من أجل الإبقاء على نجم الفريق داخل ملعب كامب نو في السنوات القادمة.

وتحدَّث روبرت فرنانديز المدير الرياضي للنادي لإذاعة "RAC1" مؤخراً حول عملية التجديد قائلاً " عملية تجديد ميسي تسير بشكل جيد جداً جداً. أنا هاديء للغاية، حيث أنني كنت سابقاً مع خافيير ماسكيرانو، سيرجيو بوسكيتس، لويس سواريز ونيمار دا سيلفا ".

ثم أضاف روبرت في كلماته قائلاً " وأنا الآن مع ليونيل ميسي، أندريس إنييستا ومارك أندري تير شتيغن. نحن نعمل وأنا مقتنع من أنهم سوف يستمرون مع برشلونة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com