رنا برانسي  (17) عاما من بلدة الرينة، صوت رائع، جميلة، وطموح وصل حدود السماء، شابة في مقتبل العمر، تحلم ان تصل الى العالمية من خلال صوتها النقي، وان تتمثل بشخصيات رائدة في عالم الغناء والطرب، تعلم جيدا انه ليس هنالك مستحيل، ما دام الامل والإرادة موجودان، تغلبت على حاجز الخوف ورسمت لنفسها طريق بدأتها من الفيسبوك الذي ساهم بوصول صوتها الى اللا حدود، حدثت "بكرا" قائلة: منذ ان كنت بجيل صغير كنت ارنم بشكل مستمر وقبل عام بدأت بالغناء علنا حيث بدأت انشر فيديوهات لي على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بي، وارى بأن البيئة المحيطة بي والمتابعين يحبون صوتي ويدعمونني بشكل كبير.

لكل موهبة هناك ما يميزها وعليها الاستمرار والمثابرة للوصول الى ما تطمح اليه.

وتابعت: اعتقد لا يوجد هناك دعم كافي لعدة مواهب محلية عربية في البلاد، اكثر الدعم يكون عن طريق الفيسبوك، وبهذه الطريقة يصل الى عدد اكبر من الناس.

وعن طموحها قالت: احلم بأن أوصل صوتي لكل العالم العربي وان اصل الى العالمية، كما انني اطمح أيضا للمشاركة في احد برامج المواهب العربية بعد ان انهي مرحلة الثانوية، لانني منذ ان كنت صغيرة كنت احلم بالغناء ولم افكر باي مجال اخر، وانا اتلقى بشكل مستمر دعم من اهلي وخاصة والدي واصدقائي معنويا ونفسيا.

وقدمت برانسي نصيحة للشبان أصحاب المواهب قائلة: انصحهم ان يثقوا بأنفسهم وان لا يسحوا لأي شخص بتحطيمهم، لكل موهبة هناك ما يميزها وعليها الاستمرار والمثابرة للوصول الى ما تطمح اليه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com