اقتحمت قوات الشرطة والمخابرات صباح اليوم مكاتب صحيفة المدينة في ام الفحم وصادرت الحواسيب والمستندات واعاقت عمل الصحيفة دون سبب يذكر .

هذا وأصدر وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي غلعاد أرداء أمرًا بإغلاق 3 مؤسسات اهلية جديدة هي كيوبرس وقدرات والهيئة الشعبية لنصرة القدس والأقصی . 

و تستنكر صحيفة المدينة اقتحام مكاتبها وهي للتي لا علاقة لها بالأمر فإنها في ذات الوقت تطالب الشرطة بإعادة ما صادروا من مكاتبها فورا.

وفي بيان عممته، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: استمرارا لإعلان وزير الامن خلال شهر نوفمبر 2015 عن الحركة الاسلامية كرابطه غير مشروعه ولتوسيع نطاق الأمر وبتوصية من جهاز الامن العام الشاباك حول مؤسسات اخرى اضافيه المعروفة بتوجهاتها الداعمة للحركة، تم نهار اليوم الخميس 6.10.16,بامر اداري اغلاق عدد من هذه المؤسسات المعروفو بتوجهاتها الداعمة للحركة الاسلامية.

وتابعت: هذا وبحملة مشتركة للشاباك والشرطة في لواء الساحل والشمال ، وتحديدا بالناصرة وام الفحم تم اغلاق وكالة "QPRESS", ، الهيئة العليا لنصرة القدس والاقصى ومعهد " قدرات " .
كذلك، تم تحديد وحصر نطاق نشاطات النشطاء الذين يقفون على رأس ادارة هذه المؤسسات وذلك من بعد ان تم تحذيرهم من المواصلة في هذه النشاطات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com