بدأ نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي ( كريسيتانو رونالدو ) مرحلة تعافيه من الإصابة التى يعاني منها , وذلك على الرغم من تواجده لقضاء عطلته الصيفية بعدما قاد منتخب بلاده للفوز ببطولة كأس الأمم الاوربية ( يورو 2016 ) على حساب المنتخب الفرنسي , على الرغم من تعرضه للإصابة في تلك المباراة النهائية .

صحيفة ( ماركا ) الإسبانية قالت في تقرير لها ” كريستيانو رونالدو لا يرتاح في عطلته، فرغم أنه من شبه المؤكد غيابه عن مباراة السوبر الأوروبي (9 أغسطس) ضد إشبيلية إلا أنه لا يستسلم , رونالدو يُريد أن يكون لائق 100% في أقرب وقت ممكن ولكن من دون أي خطر , فهدفه هو الوصول للمرحلة الأخيرة من الموسم وهو بأفضل حالة بدنية ” .

وأضافت ” رونالدو يقضي عطلته في جزيرة إيبيزا، وخلالها ذهب إلى عيادة في الجزيرة لتسريع عملية تعافيه من الإصابة التي ستُبعده 4 أسابيع على الأقل , كريستيانو رونالدو بدأ أول مرحلة من مراحل العلاج بما يُعرف باسم العلاج بالأكسجين تحت غرفة الضغط العالي هو عبارة عن استخدام طبي لغاز الأكسجين النقي عند ضغط 100% ” .

وواصلت ” هبوط كريستيانو في إيبيزا أثار قلق الكثيرين بشأن اللياقة البدنية للاعب، لكنه وضع ثقته في عيادة أسنان توفر هذا العلاج لبدء التعافي , هذا النظام المُبتكر يساعد في تسريع إنشاء خلايا الدم الحمراء للتعافي بشكل أسرع وأكثر فعالية، كما أنه يُقلل من خطر الإصابة مستقبلاً , وهي أكثر العلاجات فعالية للتعافي من الإصابات في وقتنا هذا ” .

وأردفت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” كريستيانو رونالدو زار العيادة مساء الأربعاء (الساعة 21:30) كما واصل عملية التأهيل بهذا العلاج المبتكر ظهر يوم أمس (الساعة 14:30) , خلال العطلة التي يقضيها كريستيانو رونالدو في جزيرة إيبيزا فإنه من المقرر أن يذهب كل يوم إلى نفس العيادة لتلقي مزيد من العلاج ” .

وأختتمت الصحيفة ” كريستيانو رونالدو لن يُسافِر مع زملائه إلى أمريكا وكندا في التحضيرات الصيفية , وبعد أسبوع العطلة من المقرر أن يعود لمواصلة التدريبات في فالديبيباس , العلاق بالأكسجين الخاص قد يُساعِد رونالدو ليكون في أتم جاهزية للموسم المقبل الصعب الذي يسعى فيه للحصول على الكرة الذهبية الرابعة ” . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com