بدأت شركة بيليفون يوم الخميس بتسويق الجهاز الجديد LG G5 . سيباع الجهاز في شركة بيليفون بذاكرة حجم 32 جيجا بسعر 3499 جديد بـ 12 دفعة لم يدفع ببطاقة اعتماد او نقدا. الجهاز متوفر بلون الذهبي، الفضي، الزهري والتيتانيوم.

بمناسبة اطلاق الجهاز الجديد سيحصل كل من يشتري الجهاز من شركة بيليفون على هدية بقيمة 1500 : ساعة ذكية من بيت GARMIN موديل vivosmart hr بقيمة 900 شيكل هدية .اول 300 زيون يطلب الجهاز عبر موقع الشركة سيحصل بالاضافة الى الساعة على وحدة تصوير بقيمة 300 شيكل هدية . كل من يشتري الجهاز سيحصل على 5 سنوات كفالة على الجهاز وخدمة الميوزيكس لعام مجانا. يمكن الحصول على الجهاز في شبكة حوانيت بيليفون او عبر موقع الشركة www.pelephone.co.il ويصله الى البيت مع الارساليات مجانا. بالاضافة الى كل ذلك تعرض بيليفون حملة Trade-in ويحصل في اطارها كل من يُحضر سمارتفون ذكي قديم على ارجاع حتى 1700 شيكل لشراء الجهاز الجديد.

LG G5 الجهاز الجديد يأتي مع شاشة 5.3 انش، مزود بـ 3 كاميرات، 2 خلفية واحدة من الكاميرات الخلفية مخصصة للتصوير بزاوية واسعة 135 درجة وكاميرا امامية. الجهاز الجديد هو الجهاز الاول في البلاد الذي يعمل بمشغل جديد Snapdragon 820 من شركة" كوالكوم" اتصال USB- type c لشحن سريع ومجموعة من الاضافات التي تزيد من قوة الجهاز مثل وحدة تصوير متطورة، نظارات VR وكاميرا 360 درجة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com