يستعد نادي يوفتوس الإيطالي من أجل التحرك لتحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب إيسكو ألاركون لاعب خط وسط ندي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صحيفة " لا ريبوبليكا " الإيطالية تشير إلى أن إدارة السيدة العجوز تجهز عرضاً تقدر قيمته بـ 25.7 مليون جنيه استرليني من أجل محاولة إقناع إدارة النادي الملكي بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب سانتياغو برنابيو في يناير/كانون الثاني الحالي.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن يوفنتوس يسعى لضم اللاعب الدولي الإسباني إلى ملعب يوفي أرينا من أجل التواجد في مركز صناعة اللعب، و هو المركز الذي عبر ماسيميليانو أليغري مدرب الفريق عن حاجته لتدعيمه بشكل مستمر.

وينوي يوفنتوس إغراء اللاعب الموهوب بفكرة المشاركة أساسياً في تشكيلة البيانكونيري في النصف الثاني من الموسم من أجل الحصول على فرصة التواجد ضمن تشكيلة فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا التي ستشارك في بطولة كأس أمم أوروبا " يورو " 2016 التي ستقام في فرنسا.

في حين أشارت صحيفة " دايلي ستار " البريطانية إلى أن يوفنتوس سيدخل في منافسة قوية مع نادي آرسنال على التعاقد مع إيسكو الذي ارتبط بقوة بالرحيل عن الميرينغي بسبب عدم مشاركته باستمرار مع الفريق تحت قيادة رافائيل بينيتيز المدير الفني للفريق.

و يرغب أرسين فينغر المدير الفني للغانرز في تدعيم صفوفه بالحصول على خدمات إيسكو الذي يعتبر واحداً من أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا منذ عدة سنوات ومنذ أن كان لاعباً في نادي ملقا الإسباني.

بينما كان قد نفي مانويل بيليغريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي رغبة ناديه في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ23 عاماً، وذلك بعدما ربطت الشائعات النادي الأزرق السماوي بالتحرك من أجل خطف اللاعب في ميركاتو الشتاء.

و قال المدرب التشيلي في تصريحاته عن تلك الشائعات " مع مانشستر سيتي هناك الكثير من الشائعات دائماً، ليس فقط بالنسبة للاعب خط وسط. أينما تجد لاعبين، دائماً مانشستر سيتي مهتم بضمهم ".

ثم أضاف بيليغريني قائلاً " حتى الآن، مع خيسوس نافاس، مع كيفين دي بروين، مع ديفيد سيلفا، مع رحيم ستيرلينغ، مع يايا توريه، من سيتمكن من اللعب مكانهم، لدينا عدداً كاملاً من لاعبي خط الوسط ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com