تفقدت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم ، سير العمل في أسواق محافظة رام الله والبيرة، واطلعت على سير الخطط من اجل تنظيم الأسواق وضبط الأسعار خلال فترة عيد الأضحى المبارك، مطلعة خلال الجولة على المشاكل التي يعاني منها التجار في رام الله والبيرة، كما استمعت لاحتياجات المواطنين والمتسوقين سعيا لتعزيز الإيجابيات وتذليل العقبات.

وطالبت غنام التجار خلال الجولة التي ضمت ممثلي الأجهزة الأمنية والضابطة الجمركية ورؤساء بلديات رام الله موسى حديد والبيرة فوزي عابد وبيتونيا ربحي دولة وبيرزيت حسيب كيلة إضافة الى ممثلي المؤسسات والوزارات ذات العلاقة وممثلي لجنة الصحة والسلامة العامة ورئبس اتحاد الغرف التجارية خليل رزق، بزيادة العروض وتخفيض الأسعار لتتناسب مع ظروف شعبنا، ولعدم حرمان ذوي الدخل المحدود من توفير مستلزمات العيد التي تسعد أطفالهم وأسرهم.

وقالت غنام من حق شعبنا أن يفرح ويبتهج تحديا للاحتلال الذي يسعى لسلب أفراحنا ومناسباتنا من خلال إجراءاته التعسفية المتواصلة، مشيرة أن أفراحنا لن تكتمل إلا بتحرير أسرانا، مشيرة أن البيوت الفلسطينية تفتقد في كل يوم وخصوصا في الأعياد الشهداء والأسرى والمبعدون.
وأشادت المحافظ بالشرطة التي تساهم في حفظ الأمن وتخفيف الأزمة المرورية الخانقة، مشيرة إلى أن المواطن أضحى يتمتع بالأمان ويتنقل بأسواق المدينة بكل حرية نتيجة ثقته بأداء هذه العين الساهرة على راحته وأمنه وسلامته".

واستمعت المحافظ خلال الجولة للمواطنين وانطباعاتهم حول الأسعار والأجواء المرافقة للعيد، مثنية على الطواقم الميدانية العاملة ضمن لجنة الصحة والسلامة العامة وعملهم اليومي والدؤوب لخدمة المواطن الفلسطيني على كافة الأصعدة" لافتة أن عملهم على مدار الساعة وتقسيمهم على ثلاث ورديات تهدف بالنتيجة لحماية المواطن والسوق الفلسطيني.

وكرمت المحافظ غنام عدد من ممثلي القطاع الخاص لمساهماتهم المجتمعية ضمن حملة العيد للكل التي اطلقتها المحافظة حيث كرمت شركة السندباد للجينز وحلويات علاء الدين، لافتة أن كافة أصدقاء المحافظة من القطاع الخاص يقومون بأدوار متميزة تستحق الإشادة والتقدير. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com