أطلقت شركة بيليفون ، خطوة اولى من نوعها في مجال الخليوي، والذي سيمنح زبائن الشركة فرصة التمتع من ضمان الشركة المصنعة بخمس سنوات على اجهزة السمارتفون من شركة بيليفون حتى لمن ليسوا بزبائن الشركة.

سيحصل بدءا من يوم الخميس، كل من يشتري او قام بشراء جهاز سمارتفون في شركة بيليفون على تمديد فترة ضمان الشركة المصنعة على الخلل الكهربائي لأربع سنوات اضافية، اضافة الى سنة ضمان الشركة المصنعة، بدءا من يوم شراء السمارتفون في حال لم تمض 5 سنوات على شراءه .

في اطار هذه الخطوة، يستطيع كل من يشتري جهاز سمارتفون الانضمام الى هذه الخدمة والتمتع بها، لينضم في الشهر القريب اصحاب اجهزة السمارتفون القديمة. الميزة هذه مخصصة لجميع انواع السمارتفون التي تدعم الجيل الثالث والرابع، يشمل كل اجهزة الأيفون، السامسونج، LG، سوني اريكسون ونوكيا، باستثناء اجهزة السيارة.

اصحاب اجهزة السمارتفون، ليسوا من زبائن الشركة ولكنهم اشتروا جهاز سمارتفون في الماضي من شركة بيليفون يمكنهن الانضمام الى هذه الخدمة والتمتع من ضمان الشركة المصنعة لخمس سنوات اضافية بدءا من موعد شراء الجهاز، بعد فحص الجهاز والتأكد من صلاحيته في احد مراكز الخدمات التابعة لشركة بيليفون. الزبائن الجدد يمكنهم الانضمام اوتوماتيكيا الى الخدمة دون الحاجة لفحص الجهاز من جديد.

اساف عوفر، نائب المدير العام لشركة بيليفون قال: "تحولت اجهزة السمارتفون الى امر اساسي في حياتنا، ومع ازدياد استخدام الجهاز، تزداد الحاجة لحمايتهم من اي خلل. رأينا ان احد اهم الاشياء للزبائن عند شراء الجهاز هي \ضمان الشركة المصنعة، حيث تتراوح مدة ضمان الشركة المصنعة من سنة الى سنتين كباقي الاجهزة الكهربائية". " كل زبون حصل على جهاز سمارتفون في السابق وكل من سيشتري جهاز سمارتفون في المستقبل سيحصل على ضمان الشركة المصنعة لمدة طويلة". اضاف عوفر


بدءا من يوم الخميس سيتمكن كل من حصل على جهاز سمارتفون من شركة بيليفون في الماضي من الدخول الى مضوع الشركة على العنوان www.pelephone.co.il، تعيين دور لفحص الجهاز، الوصول الى المركز الخدمات مع الجهاز ، وبعد التأكد من حالة الجهاز سيتمكن من التمتع من هذه الخدمة والتمتع من خدمة تصليح الهاتف لخمس سنوات منذ تاريخ شراء الجهاز

الجدير بذكره انه قامت شركة بيليفون في الاشهر الاخيرة بإطلاق خطوات في مجال تصليح والخدمات، ابتداء من امكانية استدعاء التقني من البيت، تصليح الجهاز في بيت الزبون، خدمة التأمين اكسبرس في مراكز الخدمات، ارساليات لأخذ الجهاز الى التصليح واعادته الى بيت الزبون وغيرها من الخدمات. تهدف هذه الخطوات الى التسهيل على المستهلك الحصول على خدمة تصليح الاجهزة ولعرض امامه تشكيلة كبيرة من الخدمات تساعده بالحفاظ على جهازه وتصليحه في كل وقت وبأرخص الاسعار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com