Sony Mobile تعيد التركيز في استراتيجيتها في اجهزة الـ Mid- range وتعلن عم اطلاق جهاز Xperia™ M4 Aqua – الذي يدمج بين تكنولوجية سوني الافضل في مجال التصوير وبين التصميم وعمر البطارية في سعر مناسب للجميع.

سترافق عملة اطلاق الجهاز في البلاد حملة اعلانية ستنطلق في شهر تموز-يوليو تحت شعار ""switch to Sony.

الحملة الاعلانية ستُركز على كل مجموعة اجهزة السمارتفون من بيت Sony Mobile في البلاد، المناسبة لكل الاحتياجات ولكل جيب. اجهزة البريميوم: Xperia Z3, Xperia Z3 compact أجهزة الـ - mid Xperia M2 וوالجهاز الجديد - Xperia M4 Aqua بالاضافة الى اجهزة الـ -low range Xperia E1و- Xperia E4.


ميكي بيطون، مركز نشاطات "برس الكترا"، ممثلة "سوني موبايل" في البلاد :" ميزات سوني الرائدة: مقاومة الماء، عمر البطارية الطويل، كاميرا عالية الجودة بالاضافة الى الاسعار المغرية تجعل من جهاز - Xperia™ M4 Aqua مثال على السمارتفون الذي يعطي مقابل السعر".
Xperia™ M4 Aqua هو الجهاز الاول من شركة سوني الذي يحتوي على مُعالج ثماني النواة 64-bit, يشمل مُعالج Qualcomm® Snapdragon™ 615، مع رابط للجيل الرابع، عمر بطارية اطول حتى يومين بدون شحن، استخدام حالة الـ STAMINA يُساهم في إطالة عمر البطارية، واستخدام حالة الـ Ultra STAMINA يتأكد من عمل السمارتفون حتى اسبوع بدون شحن.

بفضل مُشغل Snapdragon™ 615 هناك مُشغل خاص للمولتيميديا متطور وموديم للجيل الرابع مدموج في الجهاز، سرعة في التنزيل ، الحتلنة في الخرائط، فحص استقبال وارسال البريد الالكتروني، مشاركة الصور مع الاصدقاء والعائلة بسرعة، سماع اغاني اونلاين دون توقف ، امكانية مشاهدة الافلام في الاماكن بدون التنازل عن الجودة.

مقاوم للماء: تصميم خاص ونظام تشغيل أندرويد 5.0:
جهاز الـ Xperia™ M4 Aqua بمظهر بريميوم، شاشة زجاجية مانعة، مقاومة للماء(حسب معيار IP65/8) وزنه 136 غرام، متوفر بعدة الوان: ابيض واسود كلاسيكي ، الاحمر والفضي.

Sony قامت بتبني نفس المبادئ الاساسية في كل ما يتعلق بتصميم أندرويد 5.0 Lollipop مع الحفاظ على الحد الادنى من نهج المستخدم، التفاعلات وتطبيقات الـ NATIV

صور مذهلة بدون اي مجهود: الكاميرا الخلفية 13MP المذهلة لجهاز Xperia™ M4 Aqua تعمل بواسطة مجسات RSTM Exmor الخاصة بسوني مع عدسة F2.0 وحساسية ISO 3200. تقنية الكاميرا الديجيتالية المدمجة القوية مع وضع الـ Superior Intelligent Auto تُخول الكاميرا التعرف على المشهد بشكل اوتوماتيكي حتى 52 مشهد تصوير للحصول على افضل الصور مع اضاءة منخفضة او اضاءة عالية. كما الكاميرا الخلفية، كذلك الامر بكاميرا السلفي الامامية 5MP لديها عدسة واسعة جدا حتى 88 درجة لالتقاط صورة لكل الموجودين في الاطار .
سيتم تسويق الجهاز بـ 80 دولة حول العالم واكثر من 100 مُشغل خليوي
سعر الـ Xperia™ M4 Aqua هو 1890 ₪ فقط
متوفر باللون الابيض والاسود، متوفر بمحساني حشمال، بيست موبايل، KSP وشيكم الكترا . وقريبا في الشركات الخليوية 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com