عليت من مجموعة شتراوس مستمرة في تقديم كل ماهو جديد ومفاجيء، وبمناسبة فصل الصيف تطرح سلسلة شوكولاطة البقرة بحشوة كريم بطعمات البوظة المحبوبة والمفضلة. يُنصح بالإستمتاع بها بعد تبريدها مباشرةً من الثلاجة!
تشمل المجموعة 3 طعمات: شوكولاطة حليب بحشوة كريم بطعم بوظة ڤانيل مع كسور البسكوت، شوكولاطة حليب محشوة بكريم بطعم بوظة شوكولاطة جوز پاكان وشوكولاطة حليب بيضاء بحشوة كريم بطعم بوظة فواكه الغابة.
وتتميز جميع هذه الطعمات بأنها تدمج "قشرة" قاسية وباردة مع كريم بوظة لا تتجمّد كليًا أثناء التبريد.
عليت التي لا تتوقف عن التجديد والإبداع نجحت في السنوات الأخيرة في تحطيم الفكرة التي تقول إن الشوكولاطة تؤكل في الشتاء فقط وقامت بتطوير وإنتاج منتجات تدمج بين التكنولوجيا والوصفات الخاصة والأفكار التسويقية المبتكرة والإبداعية والتي بفضلها انتقلت الشوكولاطة من الخزانة إلى الثلاجة.
ايال درور، المدير العام لقسم الحلويات في عليت يقول: " فئة الشوكولاطة هي موسمية، وهناك انخفاض في استهلاك الشوكولاطة في الصيف الحار، نحن في شتراوس نعرف جيدًا بأن المستهلك في البلاد يجب ان يجرّب منتجات جديدة ومفاجئة، وهذا ما يجعلنا نقبل التحدي ونطلق منتجات مفاجئة وغير مسبوقة في مجالها.
ان الدمج بين الحاجة إلى التجديد والإبتكار والموسمية في مجال الشوكولاطة دفعنا إلى إطلاق مجموعة شوكولاطة البقرة بطعمات البوظة الرائعة والملائمة للصيف الحار في البلاد".
الجدير بالذكر أن طعمات البوظة التي تم اختيارها لشوكولاطة الصيف من عليت جاءت بناءً على استطلاع أجرته شتراوس والذي بيّن أن الجمهور في البلاد يفضّل الطعمات التالية:
• شوكولاطة حليب بحشوة كريم بطعم ڤانيل وكسور البسكوت
• شوكولاطة جوز پاكان
• شوكولاطة حليب بيضاء بحشوة كريم بطعم بوظة فواكه الغابة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com