مع اقتراب موعد مباراة فربق مكابي اخاء الناصرة التاريخية التي ستجري مساء غد الاربعاء (20:20) على استاد "تيدي" في مدينة القدس ، يلتف المجتمع العربي بكافة اطيافه غدا حول الفريق النصراوي.

وتتواصل وصول البرقيات من اوساط رياضية مختلفة، رياضيون من المنتخب والدوري الفلسطيني، ومن زملاء اللاعب النصراوي مؤنس دبور في فريق جراسهوبر السويسري، واللاعب مؤنس دبور اضافة الى اللاعب العربي بيرم كيال الذي بعث بتحياته من انجلترا للفريق النصراوي ، لاعب فريق مكابي حيفا طالب طواطحة ، كما كتب سائق الرالي العالمي ابن فلسطين فادي جابر عبر صفحته بتحية فلسطينية ويصلي من اجل فوز الاخاء النصراوي.

كما قامت بلدية الناصرة وادارة الاخاء بتكريم اصحاب شركة الوديع على تبرعهم بنقل لاعبي الاخاء النصراوي لمباراة نصف نهائي بكاس الدولة 

مؤتمر في القدس الأربعاء لتكريم أمير قطر والدكتور عزمي بشارة
هذا ومن جهة أخرى قال الناطق بلسان فريق مكابي آخاء الناصرة، رجل الأعمال عمر زعبي أن الفريق يوم غد سيعقد مؤتمرًا صحفيًا في فندق "امبسدور" بالقدس الساعة الواحدة ظهرًا، قبل مباراة نصف نهائي كأس الدولة بين الفريق النصراوي ومكابي تل أبيب التي ستقام على ملعب "تيدي" بالقدس غدًا.

وقال زعبي : أن المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الفريق، يهدف إلى تكريم أمير دولة قطر على دعمه المادي للفريق والدكتور عزمي بشارة أيضًأ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com