مجموعة مزيلات رائحة العرق (ديودرانت) من Crèma بعنصر الـ shower freshness 24h ، هي الفائزة بجائزة التجديد لمنتج العام 2015 ضمن فئة مزيلات رائحة العرق للنساء.

آلاف المستهلكين ممن جربوا مجموعة مزيلات رائحة العرق من كريما، والتي تمنح المستخدم شعورا بانتعاش ما بعد الاستحمام، على مدار كل اليوم، اختاروا هذه المجموعة لتكون منتج العام 2015. تأتي مجموعة الديودرانت الجديدة بأربع روائح محبوبة من عالم مستحلبات الاستحمام: التقليدي (كلاسيك)، المسك، العسل، والأوركيدا. كل مستحضرات الديودرانت ضمن المجموعة هي مضادة للتعرق وتعمل على منع رائحة العرق لمدة 24 ساعة، تحتوي على الفيتامين E الذي يعمل على تهدئة البشرة والعناية بها، وتمنحك شعورا بالانتعاش - كما بعد الاستحمام - على مدار كل النهار.

هذه هي السنة العاشرة التي يتم فيها تقديم جائزة منتج العام في إسرائيل. في كل عام، يُطلب من عينة تتضمن آلاف المستهلكين أن يعطوا رأيهم بتشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات الجديدة. يقوم المستهلكون بتدريج المنتجات والخدمات وفقا لمدى جودتها، مدى حداثتها ومستوى رضاهم العام من استخدامها. هذه السنة، تم ضمن استطلاع منتج العام سؤال عينة مؤلفة من أكثر من 2000 مستهلك، وهم الذين اختاروا مجموعة ديودرانت "كريما" لتكون منتج العام ضمن مجموعة مزيلات رائحة العرق للنساء. 87% منهم أعربوا عن رضاهم من استخدام المنتج.

بحسب أقوال ينيف دوكر، مدير شعبة العناية الشخصية في شركة "كوسموفارم": "نحن نشكر المستخدمين الكثيرين الذين أحبوا منتجات مجموعة مزيلات رائحة العرق من Crèma ومنحوها الفوز بالجائزة. تفخر ماركة Crèma بأن تكون علامة تجارية رائدة في مجال التجديد في منتجاتها".

تقوم شركة "كوسموفارم" بإنتاج وتسويق منتجات العناية الشخصية عالية الجودة، ومن ضمنها Crema,men Crema، أوربيتول، كيف، ومجموعة منتجات الاستحمام للأطفال "بيبي كيف". يتم تسويق منتجات الشركة في مجمل نفاط البيع في إسرائيل مع الاهتمام بالحفاظ على السلامة، جودة البيئة، وإدارة الجودة العالية، وتهتم الشركة طوال الوقت بالتجديد والمفاجأة.

جمبع منتجات شركة كوسموفارم، لم تتم تجربتها على الحيوانات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com