مع اطلاق شركة بريچات ،الشركة الرائدة في انتاج العصائر الطبيعية، سلسلة نكهات البيارة 2 والتي لاقت نجاحا كبيرا من قبل المستهلكين. اجرينا لقاءا صحفيا مع نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة بريچات موشيه بيطون الذي حدثنا عن السلسلة والفعاليات التي قامت الشركة بإطلاقها في الاسابيع الاخيرة.
في بداية حديثه قال السيد موشيه بيطون، نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة پريچات "ان اللغة الاعلامية المثيرة لماركة بريجات تحت شعار "هاي طبيعتنا"، تعبر بشكل طبيعي عن نمط حياة وقيم تتماشى بشكل طبيعي مع المجتمع العربي". واضاف بيطون "إن النجاح الكبير الذي لاقته سلسلة "نكهات البيارة" التي أطلقتها الشركة العام الماضي، شجعنا على اطلاق السلسلة الثانية وهي عبارة عن رزمة رباعية جديدة تحتوي على المشروب الخفيف ليمون-نعنع، مشروب خفيف البرتقال، مشروب خفيف چريبفروت احمر".

عن حملة "هاي طبيعتنا" يقول بيطون " من خلال هذا اللغة الاعلامية تعود پريچات إلى جذورها وإلى طبيعة البلاد وجماليتها، ،المكان الذي يربط بين جمالية وخيرات الطبيعة من البساتين والفاكهة وبين طباع الناس التي تتسم بالإيجابية ، العمل الجماعي، الفرح، العائلة والضيافة التي ايضا تُعبر عن قيم عادات وتقاليد المجتمع العربي"
كما وأبدى بيطون اعجابه بتفاعل المستهلكين مع صفحة الفيسبوك باللغة العربية التي اطلقتها بريجات مؤخرا ، وذلك بهدف خلق حوار وتواصل مباشر مع المستهلكين من خلال فعاليات مثيرة ،خاصة ومليئة بالمفاجآت.
من خلال حديثه تطرق بيطون الى مساهمة بريجات بالعديد من الفعاليات الخاصة بالمجتمع العربي، لا سيما في شهر رمضان، حيث تقوم بمشاركة المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تعمل على دعم العائلات العربية المحتاجة. واكد بيطون ان شركة پريچات تعمل لتلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع ، فعلى سبيل المثال: تنظيم الكثير من الفعاليات الخاصة بشهر رمضان، توفير رزم بعدة أطعمة تلائم المائدة الرمضانية، ومشددا على استمرار الشركة بالحملات والمفاجآت الخاصة في رمضان القادم.

واختتم بيطون حديثه قائلا : "على مدار 70 عاما من العمل، استطاعت شركة پريچات ان تملك الخبرة والمعرفة الكافية لتلائم النكهات لكل مستهلك. " اكتسبنا خبرة وتجربة كبيرة مع مرور السنوات. جئنا الى المستهلك العربي مع هذه التجربة والخبرة ويسرنا ان نكون جزء من احتفالات ، سواء في الاعراس، الاعياد، الوجبات العائلية والنزهات ، من خلال تقديم مشروبات عالية الجودة، بنكهات لذيذة، باردة ومنعشة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com