Anti Gravity – هي سلسلة منتجات حديثة ومبتكرة لتعبئة وشدّ بشرة الوجه وتنسيق خط الفك، ترتكز السلسلة على كومـﭙليكس من مركّبين فعّالين يشكّلان إنطلاقة في عالم العناية بالوجه، وهما:

مركّب Progeline™ / الـﭙيـﭙتيد الذي يشدّ البشرة:
يرتكز الـﭙروجلين على الـﭙيـﭙتيد المعروف بفضل قدرته على تعطيل عمل الـﭙروتين Lamin A الموجود في البشرة بشكل طبيعي ويؤدي إلى شيخوختها. وقد بيّنت الأبحاث العلمية أن تعطيل عمل ﭙروتين Lamin A بواسطة مركّب الـﭙروجلين أدى إلى تحسين ملحوظ وظاهر للعيان لتقليل التجاعيد وشدّ خط الفك، بعد 28 يومًا من الاستعمال اليومي والثابت للمركّب.

مركّب Adipofill’in™
حامض أميني من مصدر نباتي يساعد على تعبئة وزيادة الحجم في نسيج الدهن بمنطقة الوجنتين وحول العينين، وبذلك يقوّي ويشدّ البشرة، خاصة في التجاعيد العميقة في أطراف الأنف.

الدّمج بين هذين المركّبين الفعّالين يقدّم الحلّ المتكامل للسّيدات في عمر 40+ لمنع ضعف وترهّل البشرة، فقدان جماليّة تعابير الوجه وخط الفك ومنع علامات شيخوخة بشرة الوجه.

منذ لحظة إطلاق سلسلة "أنتي ﭼراﭬـيتي"، حظيت السلسلة بإعجاب النساء اللواتي استعملنها، وهكذا يمكن القول إن "أنتي ﭼراﭬـيتي" هي اختيار السيدات في البلاد، وهي الفائزة بجائزة "منتج السّنة" لعام 2015 في مجال العناية ببشرة الوجه.
الجدير بالذكر أن هذه الجائزة تُمنح للسنة العاشرة على التوالي بناءً على عيّنة من المستهلكين الذين يُطلب منهم تدريج المنتجات وفق عدّة معايير، والمنتجات التي تحصل على أعلى علامة تفوز بجائزة منتج السنة في مجالها.

نحن في كيرلاين شعرنا بحماس ورضا الزبونات عن منتجات السلسلة فور وصولها إلى محلات البيع. الفوز بجائزة "منتج السنة 2015" يؤكد أن "أنتي ﭼراﭬـيتي" هي السلسلة التي تُحدث ثورة في مجال العناية بالوجه.

كيرلاين تشكر كل الأشخاص الذين إختاروا "أنتي ﭼراﭬـيتي" وتعد بالاستمرار في إنتاج وتطوير منتجات العناية التي تجمع بين أفضل وأجود المركّبات والتكنولوجية لمنح النساء، في جميع الأعمار، القدرة على العناية بالوجه والظهور بأجمل طلّة.

منتجات السلسلة: كريم النهار SPF15، كريم الليل، سيروم وكريم للعيون.
جميع منتجات السلسلة مضادة للحساسية وتم فحصها بواسطة أخصّائيي جلد. بدون مواد حافظة ولم يتم تجريبها على الحيوانات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com