كرم العاهل الأردني، جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، رجل الأعمال محمد ابو عودة، مدير عام مجموعة شركات ابو عودة اخوان، لفوزها بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز عن القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال توزيع جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز.

أبو عودة اخون

وتضم "ابوعودة اخوان" شركة مخازن الريحان، وشركة معروف وابو عودة ستورز، وشركة نجم البحر، وشركة المستقبل الذهبي، وشركة السواعد الذهبية.

تأسست شركة أبو عودة إخوان عام 1997 كمستورد ومصدر وموزع أردني مستقل لجميع أنواع الفول والحبوب والمكسرات والبقول والمنتجات الغذائية. وذلك كاستمرار لأعمال السيد محمود أبو عودة التي بدأت في عام 1978. ومنذ ذلك الحين ، لم تتوقف الشركة عن إقناع الأسواق المحلية والإقليمية والدولية بمنتجات عالية الجودة وخدمة العملاء.

جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز للقطاع الخاص

وأنشئت جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز للقطاع الخاص في عام 1999 كأرفع جائزة للتميز على المستوى الوطني، وذلك بهدف تعزيز التنافسية لدى المؤسسات الأردنية عن طريق نشر الوعي بمفاهيم إدارة الجودة الشاملة والأداء المتميز، وإبراز الجهود المتميزة للمؤسسات الوطنية وإنجازاتها في تطوير أنظمتها ومنتجاتها/خدماتها. كما تهدف الجائزة إلى تحفيز مؤسسات القطاع الخاص على المنافسة المحلية والدولية وتحقيق التميز في جميع المجالات، وتبادل الخبرات المتميزة ومشاركة قصص النجاح فيما بينها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com