قامت شركة متيرنا – الأقرب إلى الأم، بمعايدة طاقم الأمهات في موقع بكرا نت بمناسبة عيد الأم، حيث قدّمت لهنّ باقة من الورد تعبيرًا عن الامتنان والتقدير لهنّ كأمّهات.

وبهذا حققت متيرنا شعارها "الأقرب إلى الأم" من جديد – ليس فقط من خلال منتجاتها وإنما من خلال مرافقتها ومتابعتها وتقديرها للأمهات في الوسط العربي.

يذكر أن متيرنا أطلقت مؤخرًا ولأول مرّة في البلاد مجموعة بدائل الحليب "متيرنا إكسترا كير"، بإضافة ﭙروبيوتيكا في جميع المراحل، لتقوية المناعة الطبيعية عند الطفل.

وبذلك فإن متيرنا، رائدة التجديد والابتكار في فئة بدائل الحليب، تُحضر إليكم أحدث التطويرات التي وصلت إليها شركات بدائل الحليب الرائدة في العالم.

متيرنا إكسترا كير مع التركيبة الخاصّة، هي مجموعة بدائل الحليب الأكثر تطوّرًا وتقدّمًا مع المركّبات المهمّة لتطوّر طفلك في كل مرحلة:
LC PUFAمن عائلة أوميـﭼـا 3 و 6 بالنسبة الأعلى والأكثر فاعليّة للتطوّر الذهني وحدّة البصر.

دهن بيتاﭙلمتيك: تركيبة دهون خاصة ومميّزةتحتوي على زيت النخيل كمصدر لحامض البتاﭙلمتيك الذي يشكّل حوالي ¼ من الدهن الموجود في حليب الأم.

وأثبتت الأبحاث أن دهن البتاﭙلمتيك يُساعد على إمتصاص المواد بشكل أفضل ويسهّل عمليّة الهضم.  دمج حصري ومميز بين ﭙروبيوتيكا من نوع B.Lactisوﭙروبيوتيكا من نوع GOSلتقوية المناعة الطبيعيّة وتسهيل الهضم.

للتفاصيل: توجّهوا إلى ماريا شحادة مديرة ملف "متيرنا – الأقرب إلى الأم" في مكاتب مزاوي او إليّ شخصيا 24/7, ت: 6568766 - 04
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com