الحمدُ للهِ رَبِ العالمينَ والصلاةُ والسلام ُ على المبعوث رحمةً للعالمين، نبينا وقدوتنا محمد ٍ وعلى آله وصحبه الغر الميامين.
أما بعد:
يطيب لنا في موقع "بكرا" أن نتوجّه إلى عموم المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وإلى المسلمين والعرب في هذه الربوع على وجه الخصوص، بأصدق التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة ذكرى مولد نبينا الهادي البشير محمد عليه من الله تعالى أفضل الصلاة وأتمّ السلام، والتي تحل علينا اليوم الأحد ، الثاني عشر من ربيع الأول، وهو الموافق ليوم 15/09/2024 ميلادية.
وفِي هذه المناسبة العطرة الغالية على قلوبنا جميعاً، فإننا نرجو الله العلي القدير أن يعيد ذكرى ميلاد نبيّ الرحمة والهداية، علينا وعلى البشرية جمعاء بخير واستقرار وسلام، وأن يرحمنا برحمته ويهدينا الى سُبل الحكمة والصواب.

كما ونسأل الله تعالى، أن يُصلح حال الأمة الإسلامية والعربية، وأن يتولى المسلمين بعفوهِ، وأن يؤلف بين قلوبهم، وأن يعيد إليهم لحمتهم ووحدتهم وأن يُخلّصَ مجتمعنا النازف بجراحهِ من آفة الجريمة والعنف. وندعو الله جل جلاله، أن يحفظ مساجد المسلمين وعلى رأسها المسجد الأقصى مسرى النبي الحبيب مُحمد عليهِ الصلاة والسلام، وأن يحفظ مُقدساتهم وبيوتهم من شر كل ذي شر.
وكل عام وأنتم بأمنٍ وأمان وخيرٍ وسلام. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com