مجموعة الديودورانت من Crèma مع مركّب الـ -shower freshness 24h تفوز بجائزة منتج العام 2015 في مجال التجديد والإبتكار بفئة الديودورانت للنساء


آلاف الأشخاص الذين جرّبوا مجموعة الديودورانت من كريما التي تمنح إحساسًا بالنّضارة والحيوية والنشاط طيلة اليوم، إختاروا مجموعة ديودورانت من Crèma كمُنتج السنة لعام 2015. المجموعة الجديدة تصل إليكم بأربع روائح محبوبة ومُفضّلة من عالم مستحلبات الإستحمام وهي: كلاسيكي، مِسك، عسل وسحلب. المجموعة مضادة للعرق وتمنع روائحه على مدار 24 ساعة، وتحتوي على ﭬـيتامين E لتهدئة البشرة والعناية بها وتمنحُكِ إحساسًا بالنّضارة طيلة اليوم.

الجدير بالذكر أن جائزة منتج السّنة تُمنح في البلاد للسنة العاشرة، حيث يُطلب، كل عام، من عيّنة تشمل آلاف المستهلكين أن يُعطوا رأيهم في تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات الجديدة، ويقوم المستهلكون بتدريج المنتجات والخدمات بحسب جاذبيّتها، ومدى كونها مُبتكرة وعصريّة ومستوى رضاهم عن استعمالها. وفي الإستطلاع الذي أجري هذا العام إختار أكثر من 2000 مستهلك ديودورانت كريما منتج السّنة لعام 2015 في فئة الديودورانت للنساء، حيث أعرب 87% منهم عن رضاهم من نتائج إستعماله.

ينيـﭪ دوكِر، مدير مجال العناية بالمستهلك في شركة كوسموفارم، يقول: "نشكر الزبائن الذين أحبّوا منتجات مجموعة الديودورانت من Crèma ومنحونا شرف الفوز بالجائزة. Crèma فخورة بأن تكون ماركة رائدة في مجال الإبتكار والتجديد".

شركة كوسموفارم تقوم بإنتاج وتسويق منتجات تواليتيكا فائقة الجودة من ضمنها: Crèma،men Crèma، أوربيتول، "كيف" ومجموعة المنتجات للطفل "بيبي لايف". يتم تسويق منتجات الشركة في نقاط البيع من خلال المحافظة على السلامة، الأمان، البيئة والجودة، وتحرص الشركة على تقديم كل ما هو جديد ومفاجئ.

جميع منتجات الشركة لم يتم تجربتها على الحيوانات.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com