بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، وبعرض راقي جدًا جذب إهتمامًا واسعًا، نظم يوم امس مصفف الشعر النصراوي وصاحب "بوتيك جول"، جول مزاوي، حفل كوكتيل حيث قدّم فيه عرضاً لأحدث تصاميم فساتين الزفاف للعام 2015 في مطعم "بيت اولغا" بمدينة الناصرة.

واتسمّ العرض بأجواءٍ خاصة تجعلك تشعر وكأنك تدخل الى متحف مليء بالتحف الفنية، حيث قام بعرض الفساتين في قاعات المطعم بطريقة "الف ليلة وليلة" وقام الضيوف بالتجوّل بينهم.

وتحدّث مزاوي عن العرض قائلاً : اردت عرض غير تقليدي، وغير مألوف لعروض الأزياء محليا وعالميًا، فهدفي كان ان ادخل ضيوفي الى اجواء غير اعتيادية في مدينة الناصرة من حيث الشكل والمضمون، وقد قمت بعرض الفساتين على شكل تحف فنية تجعلك تشعر وكأنك تدخل الى متحف لتتمتّع بمشاهدة التحف الفنية.

وأضاف: وهذه الفكرة تليق جدا بتصاميم الـ 2015 من فساتين الزفاف لأن جميع القصّات لهذه السنة كلاسيكية جدا حيث عادت موديلات سنوات الـ60 لتسيطر على عرائس هذا العام.

شكر وتقدير

وختم قائلاً: بداية اشكر جميع ضيوفي الذين لبّوا الدعوة واتوا لهذه الاحتفالية التي توجّت من خلالها مرور 14 عاماً على افتتاح صالوني وثانيا عرضت مجموعة الـ 2015، وأخص بالذكر كل من منتج البرنامج الياس خليف وعارضة الأزياء ماريا فرح- سمعان، كما وأعد جميع عرائس هذا الموسم بسنة حافلة بالمفاجآت.

ويذكر ان الحفل كان تحت رعاية محلات "سواريه" للعرائس – خالد جبارين، شركة "بتريسيا" لمواد التجميل، يعقوب نويصر لتزيين المناسبات، مجوهرات بشارة، "تعاليلكم" بأدارة جلال قبطي، مطعم "بيت اولغا"، مطبعة الحكيم، قاعات ابو ماهر، دي جي وسام ابو سالم.  

تصوير ومونتاج: عصام خرطبيل

تصوير فوتوغرافي: ايهاب حصري

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com