كانت أنجلينا جولي محط أنظار إيطاليا ليلة الخميس خاصة بعدما بكت أثناء تصفيق حار من الجمهور لها لمدة ثماني دقائق بعد العرض العالمي الأول لفيلمها " Maria"، وهو سيرت ذاتية للمخرج بابلو لارين عن مغنية الأوبرا اليونانية ماريا كالاس.

تأثرت أنجلينا جولي بالاستجابة الحماسية، وتغلبت عليها العاطفة وعانقت مخرج فيلمها الذي من المتوقع أن ينافس في سباق الأوسكار هذا العام لأول مرة منذ ١٥ عاما.


تم ترشيح أنجلينا جولي للأوسكار في عام 2009، عن عملها في فيلم "The Changeling" للمخرج كلينت إيستوود، وفازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة في عام 2000.

سينطلق عرض فيلم Maria عبر منصة نتفليكس في وقت لاحق من هذا العام.

عندما وصلت أنجلينا جولي إلى المسرح، قامت بتوقيع التذكارات والتقاط صور سيلفي. حتى أنها التقت بمعجب يعاني من مرض هشاشة العظام تم نقله إلى السجادة على سرير، وركعت بجانبه لالتقاط صورة معه.

ينافس على جائزة الأسد الذهبي هذا العام، 21 فيلما من المتوقع أن تثير ضجة في موسم الجوائز، وصولا إلى الأوسكار.

غاب عن مهرجان فينيسيا العام الماضي عدد كبير من نجوم الصف الأول، بسبب إضراب الكتاب والممثلين في هوليوود، ولكن هذا العام ستكون السجاد الحمراء عامرة بالنجوم.

يشهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم منهم تيلدا سوينتون وجوليان مور وخواكين فينيكس وليدي جاجا وأنجلينا جولي وجورج كلوني وبراد بيت ونيكول كيدمان ودانيال كريج وكيت بلانشيت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com