التف أبناء رعية كنيسة العذراء الناصرية في الصويفية حول هيكل الرب لإقامة القداس الإلهي ، متحدين بالصلاة بقلوب متألمة لكن مؤمنة، على نية روح شهيدنا البطل معاذ الكساسبة، رافعين طلباتنا من أجل ملكنا المفدى ومن أجل الحكومة الرشيدة كي يحفظهم الرب ليقودوا أردننا الحبيب إلى السلام والاستقرار والأمن الدائم، كما رفعنا الصلاة من أجل عائلة الشهيد البطل كي يملأ الرب قلوبهم بالتعزية ويقويهم في هذا المصاب الجلل.

رعية اللاتين في ناعور

أحيت رعية اللاتين في ناعور، قداساً خاصاً ترأسه الأب رفعت بدر، كاهن الرعية، من أجل راحة نفس الشهيد البطل ‫#‏معاذ_الكساسبة‬، ومن أجل نمو الامن والاستقرار في ‫#‏الاردن‬ الغالي.

رعية القديس جورج الشهيد للاتين

أقامت رعية القديس جورج الشهيد للاتين في اربد قداساً إلهياً رافعةً الصلاة عن راحة نفس ‫‏الشهيد_البطل_الطيار_معاذ_الكساسبة‬، وعن نية السلام للأردن، بقلوب مليئة بالإيمان بقوة الصلاة، مشاركين جميع كنائس المملكة بإضاءة الشموع واحراق البخور عن روح الشهيد البطل. وقد ترأس القداس الأب علاء مشربش، كاهن الرعية، بحضور عدد من الراهبات وأبناء الرعية.

كنيسة الرسل للاتين في الزرقاء الشمالي

أقيم في كنيسة الرسل للاتين في الزرقاء الشمالي قداس لراحة نفس شهيد الوطن ‏معاذ_الكساسبة‬، ترأسه الأب إياد بدر، كاهن الرعية، والأب بهاء اسطفان، الكاهن المساعد، والشماس جان بول، بحضور حشد من أبناء الرعية، خاصة من مجموعة كشاف ومرشدات مطرانية اللاتين - الزرقاء الشمالي. وقد تلا القداس مسيرة تضامنية بالشموع على وقع المعزوفات الوطنية.

كنيسة اللاتين في بلدة الحصن

قامت كنيسة الحبل بلا دنس للاتين في بلدة الحصن، شمال الأردن، قداساً إلهياً عن راحة نفس الطيار معاذ الكساسبة، وتضامناً مع أهله وعشيرته. وترأس القداس الأب فراس نصراوين، كاهن الرعية، والأب دافيدي، الكاهن المساعد.

وقال الأب نصراوين في عظته أن جميع الأديان تستنكر تعذيب الآخر، وكيف يكون لشخص قدم حياته من أجل حماية وطنه وشعبه، مصلياً من أجل السلام في الشرق الأوسط، ومن أجل أن يصبّر الله أهل الفقيد البطل على مصابهم الأليم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com