نفى سلطان الطرب، النجم جورج وسوف، كل الشائعات التي تحدثت عن أنه سيغني لوقت قصير ومحدود في حفل رأس السنة في دبي، موضحاً أنه جاهز صحياً لأداء البرنامج كاملاً كما هو متفق عليه مع الشركة المنظمة للحفل. وفي مؤتمر صحفي عقده أبو وديع في دبي بعد زيارته لمركز راشد لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، أكد جورج أنه سيغني لمدة ساعة ونصف ، وهي المدة المتفق عليها مع شركة كونكورد والمتعهد حسام حطيني، لافتاً إلى أنه بصحة جيدة تخوّله الوقوف لأكثر من الوقت المحدد إذا لزم الأمر.

وقال:" كرمى لجمهوري، أطل عليه في حفلة رأس السنة من دبي، ومن أجل هذا الجمهور أعلن عودتي إليه من خلال هذه الحفلة، وجاهز للغناء طيلة الوقت المتفق عليه، بل وأكثر من ذلك إذا تطلّب الأمر".

وشكر الوسوف الله سبحانه وتعالى الذي عافاه من مرضه وجعله قادراً على إعادة التواصل مع الناس من خلال المنبر الذي أحبه الناس منه، وأحب هو الناس من خلاله ( المسرح). وتابع:" مهما كان الألم، فعندما أقف على المسرح أمام الجمهور لا يعود لدي شعور بوجع أو بشيء يمنعني من الغناء.. أطمئن جمهوري إلى هذا وأنا واثق مما أقول". وحول اختياره دبي لتكون مركز العودة، وصفها جورج بأنها مدينة الحضارة والسلام، وذات الوزن الثقيل عربياً وعالمياً، موجهاً تحياته لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، وابنه سمو الشيخ حمدان بن راشد، لاهتمامهما بالمدينة وبرعاية الناس فيها.

وتحدث جورج عن زيارته لمركز راشد للمعاقين فوصف الأطفال المقيمين في المركز بأنهم شُعْلات للمستقبل، مشيراً إلى أنه تلقى التكريم منهم مثلما كرمهم، وبأنه استمد القوة منهم من كونهم بشائر قوة للمستقبل على حد تعبيره.

وفي رده على سؤال عن تعاطي الوسط الفني معه في مرضه، أكد أن الوسط الفني جميل جداً، وتعامل كل الفنانين معه كان إنسانياً وأخوياً، كاشفاً عن أن الجميع سألوا عنه وتابعوا حالته حتى وصل إلى مرحلة الراحة التي يعيشها في الوقت الراهن. وكانت حالة سلطان الطرب الصحية تدهورت قبل سنتين ووصلت إلى مرحلة الخطورة الحقيقية، قبل أن يخضع لعلاجات مركّزة في السويد ويستعيد ما أمكن من عافيته حتى تمكن من السير على قدميه لاحقاً، ورويداً رويداً كان يعود إلى وضعه الطبيعي، لتكون البشارة الأخيرة في مؤتمره الصحفي، اليوم، الذي أعلن فيه عودته من جديد للغناء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com