اعلنت كوكا-كولا اسرائيل عن فتح أبوابها ودعوة الجمهور الواسع لزيارة مركز الحواس التابع للشركة والمقام في قلب مصنع الانتاج في بني براك. المركز يقدم للجمهور لمحة نادرة، مثيرة، الاولى من نوعها الى عالم المشروب والماركة الاشهر في العالم.

في اطار الجولة في "مركز الحواس" ، يتعرف الزوار من خلال زيارة 10 قاعات مختلفة ، والتي تُعتبر انطلاقة في عالم التكنولوجية ، عن قصة ماركة كوكا-كولا على مدار أكثر من 128 عاما، من اليوم الذي تم فيه إنتاج المشروب لأول مرة من خلال القصة العالمية، مروراً بالنظرة المحلية للشركة في البلاد، عالم مضامين الماركة وتنتهي الجولة في احد من خطوط الانتاج الأكثر تطورا في العالم.

يمر الزوار من خلال الجولة في الحيز العالمي حيث تكون بانتظارهم العديد من الالعاب التفاعلية، كما سيدخلون في نفق ضوئي-صوتي سينكشفون عبره إلى لحظات تاريخية في تطور شركة كوكا-كولا اسرائيل كما سيصلون الى استديو الموسيقى. الجولة لا تنتهي قبل المرور بمركز الزوار(الحواس) الذي يمنح الزوار تجربة حسية فريدة، ليستمر الزوار بالجولة وليصلوا الى قاعة اعادة التدوير حيث يحظون بفرصة المشاركة في عملية إعادة التدوير، ليصلوا بعدها إلى" قاعة الفقاعات"ـ حيث يحصل كل زائر على نظارة ثلاثية الابعاد ويدخل الى داخل الفقاعة، الى رحلة لاكتشاف سر كوكا-كولا من خلال استخدام احدث التقنيات.

في نهاية الجولة يمر الزوار فوق خط الانتاج الجديد الذي اقامته الشركة، حيث سيتمكن الزوار من رؤية ، كيفية تصنيع المشروب المفضل والمحبوب. دكان بيع الهدايا هي المحطة الاخيرة في الجولة ، حيث سيتمكن الزوار من شراء الهدايا والتذكارات المميزة والخاصة من كوكا-كولا.

ايتي فوسلينتش، مديرة "مركز الحواس" في كوكا- كولا قالت :" كوكا-كولا اسرائيل تدعو جميع المستهلكين لإلقاء لمحة نادرة على عالم المشروب المفضل ، لهذا هي تعرض على الجميع جولة إرشادية في مركز الحواس حيف يحصل الزائر على تجربة شاملة ومثيرة بدءا من التعرف على تاريخ المشروب، اكتشاف سر المشروب وحتى التعرف على خط الانتاج حيث يمكنهم رؤية كيفية انتاج المشروب".

يُذكر انه ستقوم المدارس العربية في جولة في مركز الزوار في الشركة يوم الاثنين الموافق 29.12.2014 الساعة 13:00.

معلومات عن مركز الحواس

المكان: مصنع كوكا-كولا ،شارع كهنمان 129 بني براك

مفتوح ايام الاحد حتى الخميس من الساعة 9:00 حتى الساعة 19:00، مدة الجولة ساعة نصف، يجب التنسيق مسبقا للجولة على هاتف رقم 1-800-596596. الدخول من جيل 7 سنوات فما فوق،بسعر 20 شيكل على الفرد، كمية المشاركين حتى 20 شخص. يمكن اجراء مناسبات مختلفة في المكان، اعياد ميلاد، احتفالات الشركات. سهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com