زبائن جولان تليكوم يستمتعون من رزمة الكل مشمول حتى في خارج البلاد – الان في 13 دولة!!

ايرلندا، تشيكيا، بلجيكا، مالطا، إيطاليا، ألمانيا، هولندا، رومانيا، اسبانيا، فرنسا، المملكة المتحدة واليونان وتركيا
محادثات، SMS وإبحار بالانترنت ضمن رزمة " جولان تليكوم" بدون تحديد.

جولان تليكوم، تقود الثورة في عالم الاتصالات، وهي الاولى في عرضها قبل شهور لرزمة " الكل مشمول" خدمات الهواتف (INTERNATIONAL ROAMING)، وتوسع عدد الدول في الخدمة وهم 13 دولة: ايرلندا، تشيكيا، بلجيكا، مالطا، ايطاليا، المانيا، هولندا، رومانيا، هذه الدول ستنضم لفرنسا، بريطانيا، اسبانيا، اليونان تركيا. بالمستقبل ستضاف دولا اخرى.

ضمن الخدمة، بدون دفع اضافي، رزمة " جولان تليكوم" والتي تضم محادثات من خارج البلاد للبلاد بدون تحديد. SMS من خارج البلاد للبلاد بدون تحديد، محادثات واردة/ SMS خارج البلاد، بدون تحديد وتصفح حتى GB 6 (بعد ذلك تباطؤ) . محادثات في خارج البلاد لدول اضافية تدفع وفقا للتسعيرة الارخص والجذابة.

كما وعدت جولان تليكوم من يومها الاول، سعر رزمة جولان تليكوم لم يتغير وبقي 99 شيقل فقط للشهر. خدمة الاتصالات الدولية برزمة جولان تليكوم الكل مشمول، هي الخدمة الاسهل والافضل في سوق الاتصالات والذي يعطي محادثات ورسائل وتصفح انترنت مباشرة من السمارتفون بدون الحاجة لاستعمال تطبيق او برنامج خاص. بالاضافة، وضعت نهائيا حد للتسعيرة الاعلى لخدمة الاتصالات وعدم الحاجة لشراء رزمة محادثة وابحار عند السفر لخارج البلاد.

لتفاصيلل اضافية وللانضمام لرزم جولان تليكوم: www.golantelecom.co.il
الزبائن الموجودون في رزمة جولام تليكوم الكل مشمول ب 99 شيقل للشهر يحصلون على الخدمة مباشرة. زبائن موجودين برزم خاصة يستحقون التمييز في الرزمة التي وجدوا بها. المعنييون يمكنهم الانتقال لرزمة ال 99 شيقل قبل انتهاء فترة وقت الرزمة التي انضموا لها والاستمتاع من رزمة جولان تليكوم خارج البلاد.

رزمة "جولان تليكوم" الكل مشمول ب 99 شيقل للشهر
- محادثات في البلاد بدون تحديد
- SMS+MMS في البلاد بدون تحديد
- ابحار بالانترنت في البلاد والخارج GB 6 (بعد ذلك تباطئ)
- 55 هدف لمحادثات دولية (الولايات المتحدة وكندا خليوي ايضا)
- 100 دقيقة للاردن والسلطة الفلسطينية.
- محادثات من خارج البلاد للبلاد بدون تحديد
- SMS من خارج البلاد للبلاد بدون تحديد
- تلقي محادثات ו- SMS خارج البلاد بدون تحديد

حوّل جولان تليكوم:
جولنا تليكوم تقود ثورة الهواتف الخليوية في البلاد، وصنعت خطا جديدا في سوق الاتصالات، القائم على البساطة والشفافية والتكلفة الرخيصة.
جولان تليكون تعرض رزمتين: " رزمة جولان تليكوم" بملغ 99 شيقل للشهر، والتي تشمل محادثات رسائل نصية، رسائل صور، ابحار انترنت ومحادثات دولية لهواتف ارضية لل 55 دولة (الولايات المتحدة وكندا للنقالة ايضا) بدون تحديد، محادثات رسائل نصية من خارج البلاد للبلاد، ابحار وتصفح 6 جيغا وتلقي محادثات ו- SMS خارج البلاد- بدون تحديد.

100 دقيقة محادثة في الشهر للسلطة الفلسطينية ( تضم الشبكات الاردنية) ورزمة جولان تليكوم ب 9 شيقل - 100 دقيقة محادثة تضم محادثات دولية لل 55 دولة (الولايات المتحدة وكندا هواتف نقالة ايضا) + Mb 100 تصفح +SMS بدون تحديد+ بمبلغ اجمالي 9.90 ₪ للشهر.
الانضمام لجولان تليكوم تلزم مجتمعيا بالعطاء والمصداقية في سوق الهواتف الخليوية ولحياة افضل.
لتفاصيل اضافية www.golantelecom.co.il :

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com