• تعالوا وسجّلوا هدفًا على محمود قنديل واربحوا 200 ش.ج بقسائم شراء "دوريتوس قد التحدّي" – تحت هذا العنوان، وبالتعاون مع حارس مرمى إتّحاد أبناء سخنين محمود قنديل، تُطلق دوريتوس مُسابقة فريدة من نوعها ومليئة بالتحدّي للشباب من الوسط العربي.

تستمرّ هذه المُسابقة الخاصة والمميّزة لمدة يومين فقط: الأول في مدينة الناصرة والثاني في مدينة سخنين،وهناك سيكون بإنتظاركم حارس المرمى محمود قنديل، حيث سيتحدّاكم لتسجّلوا هدفًا في مرماه من ركلة جزاء، وكل مُشارك ينجح في تسجيل هدف في شباك قنديل سيفوز بقسائم شراء بقيمة 200 ش.ج.

تٌقام المسابقة في الناصرة يوم 10.12.14، في "نادي الروم" إبتداءً من الساعة 15:00 بعد الظهر ولغاية 19:00 مساءً، حيث ينتظركم قنديل ويتحدّاكم لتهزّوا شباكه، فهل ستكونون قد التحدّي وتبرهنون له بأنكم "قدّها وقدود"؟أما المسابقة في مدينة سخنين، فستجري يوم 11.12.14 في "سخنين مول"، بين الساعات 15:00 بعد الظهر ولغاية 19:00 مساءً، وبنفس صيغة وشروط المسابقة في الناصرة.

"دوريتوس قد التحدّي" هي حملة سنوية ترتكز على مفهوم عالمي للمنتج الشهير والمحبوب دوريتوس، والتي تمّ إقامتها بنجاح كبير في العشرات من دول العالم، ومن بينها: الولايات المتحدة، كندا، البرازيل، المكسيك، تركيا، مصر، تايلاند وغيرها. أما في البلاد فمسابقة "دوريتوس قد التحدّي" تهدف إلى إخراج المسلّي اللذيذ "دوريتوس" إلى الميدان ليكون له حضور بارز، ويدعو الجمهور الواسع إلى منافسة أبطال البلاد في مجالات رياضية متنوّعة.

ياعيل حازوم، مديرة تسويق شتراوس ﭘـريتو لي تقول: "أخذنا حملة تسويقية عالمية ناجحة وقمنا بملاءمتها لجمهور الهدف خاصتنا. "دوريتوس قد التحدّي" يُجسّد خصائص ومميزات دوريتوس، وهي: شباب، حيوية ونشاط وجُرأة، ووفقًا لذلك تقدم المسابقة للشباب مُتعة حقيقية وتجربة لا تُنسى تُمكّن المستهلكين من تحدّي أنفسهم في عدّة مجالات".

يجدر بالذكر، أن "دوريتوس" أطلقت طعمين جديدين: طعم حامض حلو، وكمية محدودة من تشيلي لايم- وهي طعمات مميزة وجريئة تُلائم روح دوريتوس وتشكيلة منتجاته. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com