بعد ان انتهت مباراة اتحاد ابناء سخنين وفريق بيتار القدس بدون أي احداث تذكر ، وبعد ان عادت جميع الجماهير بخير وسلام ، يبدو ان هذا الامر لم يعجب شرطة مسجاف ، والتي على ما يبدو تستهدف الجمهور السخنيني ، حين قامت على الفور باعتقال احد المشجعين وما زالت تلاحق مجموعة اخرى من المشجعين ، كل ذلك بحجة رمي قنابل الدخان والبودرة اثناء المباراة.

مع ان هذه الامور نراها تقريبا في معظم المباريات الحاسمة ، ويعاقب على اثرها الفريق ، وتم تغريم الاتحاد السخنيني على ذلك اضافة الى ابعاده عن ملعبه.

ولكن لم تكتف الشرطة بهذا حيث على مدار اسبوع كامل تلاحق شرطة مسجاف عدد من مشجعي الفريق السخنيني بهدف التحقيق معهم ، حيث تم التحقيق مع عدد منهم خلال الاسبوع الماضي اضافة الى اعتقالهم ،وامس الاثنين تم استدعاء مشجعين (الاسماء محفوظة بملف التحرير) للتحقيق معهم وبعد التحقيق معهم، علم مراسلنا بانه تم اعتقالهم وقضوا ليلة امس في سجن "كيشون" واليوم سوف يتم مثولهم امام محكمة الصلح في عكا.

والسؤال الذي يسأل الى ماذا تهدف الشرطة من ملاحقاتها للجمهور السخنيني تقريبا في كل مباراة؟!

بيان الشرطة :" اعتقال 3 مشجعين ومن المتوقع اعتقال اخرين"

"الحديث يدور حول 3 مشجعين من اتحاد ابناء سخنين التي تنسب اليهم شبهة اشعال قنابل "البودرة" خلال مباراة فريق اتحاد ابناء سخنين امام فرق بيتار القدس وتم اعتقالهم امس الاثنين ، وسيتم اليوم احضارهم الى محكمة الصلح في مدينة عكا للنظر في قضيتهم.

ومن الجدير ذكره انه بعد المباراة تم اعتقال مشجعين من جمهور سخنين والتي نسبت اليهم نفس الشبهة، وتم اطلاق سراحهم بكفالة مناسبة وما زال التحقيق معهم مستمر في محطة شرطة "مسجاف".

واختتمت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا سومري بيانها :" من المتوقع اعتقال مشتبهين اخرين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com