اعرب يوسف سبيت مدير فريق ابناء الطيبة عن استغرابه الشديد من التصريحات التي أدلها زيدان عبد الرحمن اداري فريق براعم ابناء ام الفحم في موقع بكرا يوم امس الاثنين.

وقال يوسف سبيت في حديثه:" هناك الكثير من الأمور المغلوطة التي قالها زيدان عبد الرحمن، وأهمها هي انهم كانوا في الخارج تحت المطر، والحقيقة هي انه ومنذ بداية المباراة قمت بمنحهم غرف لتبديل الملابس".

وأضاف:" بالنسبة لحادثة سرقة السير فهذا العمل هى مخزي ونحن ناسف له، وهو لا يمثل اهل الطيبة والذي قام به ليس له علاقة بكرة القدم، والحقيقة هي انتي شخصيا من أعاد السيارة لأصحابها دون تدخل الشرطة، وكل ذلك عبر علاقاتي واتصالاتي".

ومضى يقول:" نحن قدمنا المساعدة لام الفحم، ونحن أشقاء ونعرف كيف نحسن الضيافة مع الجميع، ومدرب فريقهم ماهر جبارين يشهد على ذلك، جميع الاتهامات إلينا باطلة ولا اساس لها من الصحة ونطالب إدارة ام الفحم بالاعتذار لانها شوهت سمعة الفريق والطيبة بشكل عام".

واستطرد قائلا:" المباراة كان يجب ان تقام بآم الفحم، ونحن من واتفقنا على نقل المباراة واستضفناهم بملعبنا، كل ذلك من اجلهم ومساعدتهم، لكي يخرجوا بالنهاية ويسيؤوا لنا بهذه الطريقة؟ انا مستاء جداً ومصدووم من ردة فعلهم والكلام غير الواقعي الذي قالوه".

واختتم يوسف سبيت حديثه قائلا:" مع تأكيدي بان كلامهم لم يحدث، الا انه وبحال حدث وقصرنا في امر، فان عليهم مراجعتنا وتقديم النصائح، هكذا يفعل من يريد الخير، اما من يريد الفتنة فانه يزج بالقضية بوسائل ويفبركها لغاية في نفس يعقوب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com