بعد 6 مباريات لم يذق من خلالها فريق اتحاد ابناء سخنين طعم الفوز ،وبعد الخسارة الاخيرة (1-4) لفريق كريات شمونة التي اودت به الى المرتبة الاخيرة للائحة ، يخرج الفريق السخنيني الى استاد سامي عوفر لملاقاة فريق هبوعيل حيفا (18:00) المتعطش هو الاخر للفوز وجار الاتحاد السخنيني في اللائحة .

مفترق طرق لجاي ليفي

وتعتبر هذه المباراة مفترق طرق للمدرب جاي ليفي ، حيث عدم الفوز في هذه المباراة قد يؤدي الى انهاء مسيرة المدرب جاي ليفي في الفريق السخنيني ، خاصة بعد غضب الجمهور العارم الذي جاء على المدرب بعد خسارة الفريق الاخيرة .بعد تبديلات غريبة اجراها المدرب بعد اصابة المدافع علاء ابو صالح.

اجتماع للاعبين

وخلال الاسبوع الماضي بادر كابتن الفريق خالد خلايلة واللاعب محمد غدير الى عقد اجتماع للاعبين بغياب المدرب جاي ليفي ،وتحدث اللاعبين على بذل جهد مضاعف في المباراة الوشيكة من اجل اخراج سفينة الفريق من الغرق ،ومنع اقالة المدرب جاي ليفي في حالة الخسارة ، وخلال الاجتماع تحدث جميع اللاعبين عن وضع الفريق السيئ والعمل على التكاتف والتعاون على ارض الملعب من اجل مصلحة الفريق ومن ثم خرجوا اللاعبين سوية وتناولوا وجبة غداء باجواء هادئة .

تهيئة علاء ابو صالح وغياب بابادوبليس

وعلى الصعيد المهني يسعى الطاقم المهني في الفريق السخنيني لتهيئة المدافع علاء ابو صالح الذي اصيب بالمباراة الاخيرة ومن المتوقع اشراكه في المباراة بجانب المدافع ابراهين باس .كما من المتوقع غياب لاعب خط الوسط اليوناني يانيس بابادوبليس الذي يعاني من الاصابة .وسيعمل جاي ليفي على ايجاد بديل له على ارض الملعب .

التركيبة المتوقعة :- محمود قنديل ،علي عثمان،ابراهين باس،علاء ابو صالح،محمد زبيدات،خالد خلايلة،ميخا مبليا،حمد غنايم،فراس مغربي، اسماعيل ريان ومحمد غدير

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com