قام محمود كهربا المحترف المصري بصفوف نادي جراسهوبرز السويسري بتوضيح ما تم نشره عن قبوله لدعوة زميله الإسرائيلى مونس دبور، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

يرغب باللعب لصالح المنتخب الفلسطيني

وكتب كهربا عبر الموقع الاجتماعي "إنستجرام". :"انا اكرة اسرائيل كثيرا ،واللاعب مؤنس دبور الذي يلعب معي في فريق جروسهوبر السويسري هو فلسطيني من عرب الـ 48 ، وجاءت جنسيته اسرائيلي اجبارا وليس اختيارا ، ولذلك هو يلعب لصالح المنتخب الاسرائيلي ،وعلمت منه بانه يتهرب كثيرا من المنتخب الاسرائيلي وقبل اسبوعين اتصلوا به ولم يرد عليهم ،اذ يريد اللاعب ان يلعب لصالح المنتخب الفلسطيني .

مؤنس دبور مسلم ،يصوم ويصلي ولا يرغب بالحديث عن هذا الموضوع

واضاف كهربا :" مؤنس دبور هو مسلم وكان بيصوم ويصلى معي فى رمضان واهله كذلك، وهو ليس سعيدا بانه لاعب المنتخب الاسرائيلي حيث كان يشتمهم في اكثر من مناسبة ،لذلك رغبت في توضيح حقيقة هذا اللاعب العربي المسلم والفلسطيني الاصل.
واختتم كهربا حديثه :" انا لاعب مصري واحب فلسطين واتمنى ان من الله عز وجل ان ينتقم لهم من الشعب الاسرائيلي، وامل من وسائل الاعلام عدم الحديث عن هذه النقطة بالتحديد لأنها حساسة جدا لي وهو نفسه لا يرضى بالحديث عن هذا الموضوع لأنه فلسطيني لكنه أجبر على حمل الجنسية الاسرائيلية "..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com