قررت عائلات كثيرة بعد انتهاء شهر رمضان وعيد الفطر استغلال الايام المتبقية من شهر اب قبل عودة الاولاد الى مقاعد الدراسة للخروج في نزهة الى خارج البلاد. فقررت عائلات كثيرة ان تسافر الى خارج البلاد بهدف الاستجمام، التنزة، والتعرف على اماكن جديدة. كل شخص سافر الى الخارج على علم انه بالإضافة لمصاريف الرحلة، الفندق والمطاعم هنالك ايضا مصروف اضافي وهو مصروف الاتصالات. شركة بيزك تقدم للمسافرين حلول متقدمة وشاملة تضمن لكم التوفير في مصاريف الاتصال وفي الوقت نفسه الحفاظ على اتصال مباشر مع عائلاتكم واقاربكم في البلاد

تقدم شركة بيزك لزبائنها خدمة البيفون Bphone. يمكن استعمال الخدمة من خلال تنزيل تطبيق Bphone مجانا على الهاتف الذكي او التابليت، هذا الخدمة ومن خلال التطبيق تتيح لزبائن بيزك اجراء مكالمات من خلال الهاتف الذكي من اي مكان في العالم بتكلفة مكالمة ارضية محلية حسب المسار المتواجد به الزبون في البلاد، كل ما تحتاجونه من اجل تشغيل التطبيق هو شبكة انترنت WIFI, مثلا اذا سافرتم الى انطاليا او برشلونة واتصلتم الى البلاد سيكون الدفع مقابل المكالمة بتكلفة محادثة عادية في البلاد.

تطبيق الـ Bphone هو خط فرعي إضافي لخط الهاتف البيتي، يمكن لزبائن الخدمة عند تواجدهم ومكوثهم خارج البلاد الاتصال الى البلاد بتكلفة مكالمة بيزك المحلية، عبر التطبيق (في مكان يتوفر فيه اتصال بالانترنت).

من الايجابيات الاخرى لتطبيق الـ Bphone هو ان خط البيت يكون شغال ايضا عند تواجد الشخص خارج البلاد ويمكنه استقبال واستلام المكالمات التي تصل الى خط البيت بشكل مباشر الى التطبيق هذا ومن المهم ذكره هو أنه عند استلام اي مكالمة فان الزبون لا يدفع اي مبلغ.
يتيح تطبيق الـ Bphone استقبال وإرسال مكالمات الى اي مكان ومن اي مكان بتسعيرة بيزك العادية، التحكم بقائمة ارقام الهواتف، وإرسال رسائل SMS. الخدمة متوفرة مجانا ودون رسوم تسجيل أو ودفع شهري ثابت. في حالة لم يكن هنالك رد في البيت بعد 4 رنات سيتم تحويل المكالمة مباشرة الى التطبيق ويستطيع الزبون استلام المكالمة في اي مكان يتواجد به دون اي رسوم دفع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com