اختتمت الشبيبة الشيوعيّة في عرّابة دوري كرة القدم تحت عنوان "دوري المحبّة والسلام"، الذي تقيمه لأول مرّة في عرابة، وبمشاركة واسعة من أجيال الشبيبة، بحيث شارك 108طالبا من عرّابة في الدوري.

وتقسّم الدوري لقسمين، الأول دوري الطليعة لمرحلة صفوف الإعداديّة حتى صف تاسع إعدادي، وقسم الشبيبة والذي ضمّ لاعبون من عرابة من صفوف عاشر حتّى ثواني عشر. وشارك في دوري الشبيبة 8 فرق رياضيّة تألف كل فريق من ستّة لاعبين، فيما تشكّل دوري الطليعة من 10 فرق رياضيّة كل فريق منهم ضمّ ستّة لاعبين أيضا، فيما تمّ ترتيبهم بواسطة قرعة أجريت لكافة اللاعبين الذين سجّلوا مسبقا في الدوري، وعلى مدار أسبوعين أجريت المباريات كلّها قفي ساحة البيروني الابتدائيّة في عرّابة بدعم من قسم الرياضة في مجلس عرابة المحلّي.

وفي نهاية الدوري تمّ تكريم الفريق الفائزة بالمرتبة الأولى والثانيّة من القسمين – مرحلة الشبيبة ومرحلة الطليعة بتوزيع الميداليات والكؤوس على اللاعبين، فيما حصل الفريق الفائز على المرتبة الأولى في مرحلة الشبيبة على وجبة عشاء في مطعم عيش وملح في عرابة، أما فريق الطليعة الذي فاز بالمرتبة الأولى فقد حصل على وجبة عشاء قدّمها مقهى "باتر فلاي". يذكر أنّ مركّز المشروع الرفيق عنان سعدي، ويأتي تحت رعاية الشبيبة الشيوعيّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com