صرح المحامي زكي كمال رئيس الكلية الاكاديمية العربية للتربية لمراسل موقع بكرا:-"قريبا جدا سيتم تحويل الكلية الى جامعة تشمل دراسة المجاستير وغيرها من المسارات التعليمية".

وجاءت تصريحات زكي كمال على هامش احتفالات يوم الطالب التي اقيمت اليوم الاحد 19.5.2014 في قاعة الكلية الاكاديمية العربية للتربية والتعليم.

واضاف:-"يوم الطالب هو فرصة للطالب لأن يكون بصلة مباشرة مع رئاسة وادارة الكلية ولتكون لديه فرصة ليتعرف الى الجوانب الاكاديمية وبرامج المؤسسة التعليمية، فالكلية اليوم تتيح للطالب الدمج بين الحياة الاجتماعية والانسانية، كما ان الكلية اليوم ليست فقط لاعداد المعلمين بل هنالك مجالات اخرى وعديدة لدينا، نحن اخذنا المسارات العديدة للمجاستير، للبكلوريوس لتحضير طلابنا لينخرطوا في مؤسسات تقنية، مؤسسات اقتصادية او اعلامية لان لديهم الامكانية الواسعة بعد الدراسة في الاكاديمية".

الفنان سهيل فودي: قريباً سنطرح البومنا الجديد

وقال الفنان سهيل فودي من فرقة زمن حول حفل يوم الطالب :-"قدمنا نخبة من اغانينا، وقريبا سوف نطرح البومنا الجديد، لقد استجاب الجمهور لاغانيننا وغنى معنا، نعتبر احتفالات يوم الطالب وغيرها من الحفلات التي نحييها جزءاً من مشروعنا تجاه جماهيرنا المختلفة، كون طلابنا وجمهور الشباب هم اول ما نستجيب عندما تتم دعوتنا لتقديم الاحتفالات لهم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com