مع انطلاق مسيرة الكتاب في مدرسة القسطل قام الطلاب وعلى مدار هذا الاسبوع بتحضير الشعارات التي تحث على القراءة والمطالعة تماشيا مع ما تهدف المدرسة الى تذويته عند الطلاب ايمانا منها بأهمية المطالعة الهادفة التي ينتج عنها جيلًا واعيًا وناقدًا .

قام الطلاب أيضًا خلال هذا الاسبوع بتحضير وعرض مجسمات أبدعوا فيها جسدت القصص التي أحبوها ولاقت استحسانهم ، كما أنهم عبروا عن آرائهم حول الشخصيات في القصص التي أحبوها ، كتبوا الرسائل لمؤلفي هذه القصص ، حاوروا الشخصيات ورسموا مشاهد رائعة عبرت عن أحداثها .

وتتويجًا لهذه الفعاليات أقيمت مسيرة طلابية في حي الصفافرة ، حيث قام الطلاب برفع شعاراتهم بأجواء كانت مليئة بالفرح التي انعكست على وجوه الطلاب وأهالي الحي الذين خرجوا لمشاهدة الطلاب وتشجيعهم متأثرين بإبداعاتهم.

هذا وقد اكدت مديرة على اهمية تتويج الكتاب كل سنة وعلى مدار السنة. كما اثنت على دور جميع المدارس التي تحيي مسيرة الكتاب وتبدع في فعالياتها وانجازاتها بهذا المجال. وفي نهاية اليوم شكرت المربيات والمربين، معلمات الدمج، الطالبات والطلاب واولياء امور الطلاب، الذين ساهموا في انجاح مسيرة "القسطل" وخصت بالشكر طاقم اللغة العربية: غدير جابر ، سبأ زعرورة، منى ابو دبي، خديجة علي موسى، نائلة شحادة، راغدة شرارة، لمياء ماهلي، نعمة ارشيد، سلمى عويس ودينا نصير. بالاضافة الى مركزة الفنون منى ابو تايه ومركزة التربية الاجتماعية سوسن عمري كنانة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com