يتم سنويا اطلاق آلاف السلع والخدمات الجديدة في البلاد. يدور الحديث هنا عن كميات هائلة من المنتجات والخدمات ، في مختلف المجالات، والتي يختار المستهلكون من بينها منتجات السنة المفضلة لديهم.
اجرت شركة كنتار ميديا عبر TNS MySeker بحث منتج السنة وتم اختيار سلعة الدعم بالسحابة Bezeq FREE Cloud خدمة تخزين ودعم ملفات في الشبكة بدون تحديد ومجانا من شركة بيزك، عبر عيّنة لأكثر من 2000 شخص في فئة الابتكار والتجديد بالسلع.
كميات الصور، الاغاني والملفات التي نخزنها على الحاسوب، جهاز السمارتفون والحاسوب اللوحي تتضاعف بسرعة، ونحن نرغب بدعم ومشاركة معظمها – وهنا تدخل الى الصورة "السحابة" خدمة الدعم بالسحابة Bezeq FREE Cloud اطلقت السنة الماضية من اجل الاتاحة لزبائن الانترنت في بيزك التمتع بدعم للصور، الفيديو، الموسيقى، من أي مكان ومن أي جهاز مجانا وبدون تحديد للحجم.
خدمة Bezeq FREE Cloud تتضمن قدرات متطورة تتيح دعم مكتبات مختارة عبر الحاسوب، وكذلك تطبيق لأجهزة السمارتفون والحواسيب اللوحية يتيح الدعم من أي مكان ومن أي جهاز. اضافة الى هذا انشأت بيزك بوابة شخصية تتيح مشاهدة المواد التي تم دعمها في السحابة من أي منصة (حاسوب، سمارتفون وحاسوب لوحي) ومشاركة بسيطة ومريحة بشتى الاشكال، يشمل الشبكات الاجتماعية، من المهم الاشارة الى ان خدمة الدعم بالسحابة من بيزك تتواجد وتشغّل في مزرعة الخوادم المحمية التابعة لبيزك في البلاد.
تتيح Bezeq FREE Cloud تحويل كافة الاغاني والافلام الخاصة بكم مباشرة الى جهاز السمارتفون، الحاسوب اللوحي والحاسوب النقال مجانا وبدون تحديد للتخزين، اضافة الى ان هذه الخدمة تساعد الطلاب والمعلمين ممن يريدون تحميل وظائف، تلخيصات او ملفات هامة يحتاجونها في الدراسة لتكون متوفرة من أي مكان، وبالإمكان مشاركتها بسهولة مع الآخرين.
مع تغيّر العالم من رقمي الى ديغيتالي جمعت شركة بيزك معطيات مثيرة حول استهلاك الصور والافلام في الماضي والحاضر. تدل المعطيات على ان في عام 1973 بيعت اكثر من 500 مليون اسطوانة في ارجاء العالم وفي 2012 تم شراء نحو 4.3 مليار اغنية في ارجاء العالم. تم التقاط مليار صورة في عام 1930 في ارجاء العالم بينما اليوم يتم تحميل 40 مليون صورة للانستغرام في اليوم وقد تم تحميل حوالي 240 مليار صورة لشبكة الفيسبوك منذ تأسيسها. في عام 1950 تم انتاج حوالي 2000 فيلم سنويا بينما في يوتيوب اليوم يتم تحميل اكثر من 48 ساعة فيديو في الدقيقة. مع وجود هذه التغييرات الكبرى في الاستهلاك، يتجه اكثر واكثر من الاشخاص الى خدمة الدعم بالسحابة من بيزك واليوم اكثر من 47% من الجمهور يستخدمون الانترنت لتحميل ومشاركة الصور.
ايلان سيغال مدير قسم التسويق في بيزك قال:"نحن نفتخر بأن السلعة التي اطلقتها بيزك قد حظيت بشعبية ونجاح بين المستهلكين، الخدمة المجانية لسحابة بيزك تتيح للزبائن التمتع بدعم المعلومات من الحاسوب او الهاتف الخلوي من أي مكان وفي كل زمان، وفي الوقت ذاته التمتع وتنزيل الملفات من السحابة الى الهاتف الخلوي، لمشاهدتها ببث عالي الجودة من أي مكان وفي كل زمان".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com