علنت شركة بيليفون يوم الثلاثاء،عن تعاون مع شوكي فايس، منتج حفل فرقة الـ Rolling Stonesالمشهورة في البلاد والذي سيقام في شهر حزيران في بارك هيركون. في اطار التعاون ستمنح الشركة زبائنها فرصة الحصول على تذاكر الحفل قبل الجميع وذلك ابتداءا من يوم الخميس 27.3.2014 الساعة 9:00 صباحا ، ولمدة 72 ساعة قبل البدء ببيع التذاكر للجميع.

فقط زبائن بيليفون يمكنهم الحصول على كود خاص يمكنهم من شراء التذاكر باسعار مخفضة بدءا من 595 شيكل وصولا الى 1690(حسب مكان الجلوس) في اطار الميزة تعرض شركة بيليفون على زبائنها فرصة التمتع من الجلوس في افضل الاماكن في منطقة الـ VIP التي ستكون محفوظة لزبائن الشركة بسعر 2750. يمكن الحصول على الكود عن طريق موقع الشركة www.pelephone.co.il بدءا من صباح 25.3 وبنفس الوقت يمكن شراء حتى 4 تذاكر. البيع المسبق لزبائن بيليفون سيبدا في تاريخ 27.3 الساعة 9:00 صباحا من خلال موقع www.eventim.co.il ولباقي الزبائن سيبدأ بيع التذاكر يوم الاحد 30.3 الساعة 9:00 صباحا

اساف عوفر، نائب مدير عام شركة بيليفون ونائب مدير عام شؤون التسويق قال:" بيليفون مرتبطة مع عالم الموسيقى وكانت السباقة في احضار الليدي غاغا الى البلاد قبل عدة اعوام. يسرنا ان نطلق هذا التعاون وان نعرض على زبائننا تجربة لا مثيل لها ومتعة مشاهدة احد افضل الفرق الموسيقية في العالم والتي تصل لاول مرة الى البلاد". "سنستمر بمفاجأة الزبائن مع ميزات اخرى خلال العام وسنمنح زبائنا التجربة الافضل في كل المجالات" اضاف عوفر

تذاكر حفل الـ Rolling Stones في العالم تباع خلال ساعات معدودة من الاعلان عن البدء ببيع التذاكر،ولهذا فقط زبائن بيليفون يستطيعون الحصول على التذاكر قبل الجميع كون عدد التذاكر محدود. لكل محبي الـ Rolling Stones بيليفون تعرض عليكم الدخول الى الـ Musix، البوم الموسيقى الاكبر في البلاد، لسماع لو لتحميل جميع اغاني الفرقة من خلال التطبيق في السمارتفون او من خلال الموقع www.musix.co.il.

اسعار التذاكر لزبائن بيليفون :

بطاقات الجلوس على العشب: بدءا من 595 شيكل( بيع مسبق، عدد التذاكر محدود، حتى نفاذ المخزون)
غولدن رينغ- بدءا من 1690 (وقوفا بمقدمة المسرح، عدد التذاكر محدود)
VIP – بدءا من 2,750 ₪. هذه التذاكر الوحيدة المتوفرة والتي تضمن جلوس الزبون خلال العرض بالاضافة الى تضييفات بسيطة قبل بدء العرض(عدد التذاكر محدود)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com