عدد من الفعاليات وافتتاح مراكز لتطوير افاق وأبدان الطلاب تمت قبل ظهر اليوم في مدرسة ابن سيناء الشاملة في قرية نحف،وقد شارك رئيس المجلس المحلي عمر اسماعيل والمدير العام للمجلس جمال فطوم ومديرة المدرسة "ج" الابتدائية في البعنة شادية بدران وجمع من المربين والاهالي من ابناء البلدة.وتم افتتاح مراكز غرفة الفلك ومركز ابحاث الفضاء المتطور والفريد من نوعه في الوسط العربي.

وافتتاح نادي اللياقة البدنية وافتتاح غرفة ارشيف المدرسة وافتتاح المونديال،وقبل ذلك فقد جرت فعاليات صفية عن سبل مكافحة التدخين والمخدرات.

وفي حديث لمراسلنا مع مدير المدرسة هيثم قادري قال:نفتتح اليوم عدد من المراكز الاساسية لتطوير تفكير الطالب،وتوسيع افاقهم،فلدينا معهد الابحاث الذي يعتمد على "تيليسكوب"،وهذا المعهد هو الاول في مدرستنا في المجتمع العربي.

وهذا الجهاز قطره 12 انش حيث يستطيع الطالب،والهدف متابعة المجرات كواكب السيارة،بالاضافة الى افتتاح مركز الابحاث في مجال الفضاء والنجوم وكذلك افتتاح نادي اللياقة البدنية للطلاب والمربين لأننا نؤمن ان العقل السليم في الجسم السليم،وهذه الاجهزة المتطورة بلغت 400 الف شيكل ساهم فيها المجلس المحلي ومتبرعين من ابناء القرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com