توصلت ادارة فريق مكابي تل ابيب الى اتفاق مع اللاعب مهران راضي ومدير اعماله رونين كتساف على تجديد عقد اللاعب في صفوف بطل الدوري لموسم اضافي مع امكانية التجديد لموسم اخر .

وكان مهران راضي قد انضم قبل موسمين لفريق مكابي تل ابيب قادما بعد موسما ناجح في فريق اتحاد ابناء سخنين، بعد ان لعب في السابق لصالح فريق هبوعيل عكا،مكابي هرتسليا وبني يهودا تل ابيب.

وقال راضي بعد توقيع العقد الجديد :"اشعر اليوم وكاني العب لاول مرة في مكابي تل ابيب، انا سعيد جدا لمواصلتي اللعب في عائلة فريق مكابي تل ابيب. اشعر وكاني جزء لا يتجزأ من هذا الفريق ،بالعمل المتواصل ،بذل الجهد والتعاون بين اللاعبين يمكن ان نحقق الانجازات الكبيرة هذا الموسم وفي مواسم مقبلة ايضا لذلك ،التزم امام جمهور مكابي تل ابيب بمواصلة تألقي في صفوف الفريق من اجل تحقيق المزيد من النجاحات".
هذا وعبرت ادارة فريق مكابي تل ابيب ايضا عن رضاها التام من مواصلة مهران راضي اللعب في صفوف الفريق حين جاء على لسان المدير المهني للفريق جوردي كرويف :" مهران راضي لاعب مهني من الدرجة الاولى يتمتع بأخلاق عالية ،نحن في الفريق نثمن غاليا دور مهران راضي في نجاح الفريق".

هذا ونجح مهران راضي هذا الموسم بتسجيل هدفين وحضر 7 اهداف لزملائه في الفريق منها الهدف الجميل الذي حضره مهران راضي لبراك يتسحاكي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com