البنك العربي الإسرائيلي الذي تحول في السنوات الأخيرة إلى البنك المفضل لدى النساء في المجتمع العربي، استثمر وما زال يستثمر الكثير من الموارد والجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية والمسارات الأكثر تطورا للنساء في المجتمع العربي.

في اطار عمله عقد البنك العربي الإسرائيلي فرع إعبلين ورشة عمل استضاف فيها عشرات النساء من القرية ، بهدف تزويدهن بأدوات التمكين الإقتصادي والتمكين الشخصي وتعريفهن على عالم جديد "عالم التمكين الإقتصادي للنساء". أدارت ورشة العمل التي كانت تحت عنوان " التمكين الشخصي والإدارة الذكية " السيدة دنيا مخلوف،المستشارة التنظيمية.

افتتح ورشة العمل السيد عيسى زايد، والذي تم تعيينه مؤخراً بمنصب مدير لواء الشمال في البنك العربي الإسرائيلي وقال :" البنك العربي الإسرائيلي ملتزم أخلاقيا واجتماعيا بالعمل من اجل تطوير أهداف التي تهدف لتطوير المجتمع العربي وازدهاره" . "البنك العربي الإسرائيلي رفع راية التجديد والجودة والتميز في الوسط العربي ومن هذا المنطلق يعمل دائما من اجل تقوية العلاقة مع المجتمع العربي بجميع أطيافها، نحن نولي أهمية كبيرة لإعطاء أفضل الخدمات لكل واحد من زبائننا" اضاف زايد.

نايف سويد ، مدير فرع إعبلين قال:" البنك العربي الاسرائيلي يولي أهمية كبيرة وخاصة لشريحة النساء في مجتمعنا, ويرى أن تقوية شريحة النساء تساهم في تطوير المجتمع العربي بأكمله والنهوض به". " البنك العربي الإسرائيلي كان البنك الأول في التعرف على احتياجات جمهور النساء وعرض امتيازات خاصة تلبي كل احتياجاتهم" أضاف سويد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com