تختتم مساء اليوم الاثنين مباريات الاسبوع الـ 26 من دوري الدرجة الممتازة حين يستضيف فريق ابناء اللد صاحب المركز الثالث فريق هبوعيل بيتح تكفا صاحب المرتبة الثانية في لقاء مثير، ستكون له اهمية كبيرة لتحديد هوية الفريق الذي سيرتقي الى مستوى فرق الدرجة العليا، فوز لابناء اللد سيقلص الفارق النقطة واحدة من فريق هبوعيل بيتح تكفا .

تلامذة المدرب سليمان الزبارقة يصلون الى هذه المباراة بعد ان حققوا في الاسبوع الماضي فوزا كبيرا على فريق مكابي اخاء الناصرة بالنتيجة (3-0) .وسيعود الى تركيبة الفريق اللداوي المهاجم مراد ابو عنزة الذي تغيب عن لقاء الفريق السابق امام مكابي اخاء الناصرة .

سليمان الزبارقة:" سنحاول الفوز من اجل الهروب من القاع والالتصاق بالقمة"

"هذه المباراة لن تحدد هوية الفريق الصاعد الى مستوى فرق الدرجة العليا" هذا ما صرح به مدرب فريق ابناء اللد سليمان الزبارقة الذي اضاف :"استعدادتنا لهذه المباراة اعتيادية ، سنحاول الفوز من اجل الهروب من القاع والالتصاق بالقمة ، هوية الفريق الثاني الذي سيصعد الى مستوى فرق الدرجة العليا سوف تعرف في المباريات الاخيرة ".

بعد 3 مباريات بدون فوز،الاخاء النصراوي يستضيف بيتار تل ابيب


هذا ويستضيف فريق مكابي اخاء الناصرة في تمام الساعة السابعة مساء على استاد عيلوط فريق بيتار تل ابيب/الرملة ويأتي هذا بعد 3 مباريات لم يذق من خلالها فريق مكابي اخاء الناصرة طعم الفوز (خسارتين وتعادل) الامر الذي ابعده عن قمة اللائحة وقربه الى القسم السفلي من اللائحة ، لذلك يتوجب على تلامذة المدرب طال بنين الفوز في هذه المباراة وذلك لضمان مكانا لهم ضمن مباريات البلي اوف العلوي للدرجة الممتازة.

الاخاء النصراوي يبتعد مسافة 5 نقاط عن الخط الاحمر

كل هذا قبل 4 مباريات من انتهاء مباريات الدوري الاعتيادية.ورغم ان فريق مكابي اخاء الناصرة يحتل المرتبة السادسة برصيد 37 نقطة الا انه يبتعد مسافة 5 نقاط فقط عن الخط الاحمر الذي يؤدي مع نهاية الموسم الى الدرجة الاولى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com