يستمر طاقم فعالية بيليفون Speed Club بالتجول بين البلدات والقرى العربية ، ويدعوكم للانضمام اليه يوم الاربعاء في كفر ياسيف، الخميس في شفاعمرو، الجمعة في مجد الكروم ويوم السبت في الناصرة .

الجدير بذكره ان شركة بيليفون اطلقت مؤخرا فعالية خاصة ومميزة للوسط العربي وتدعو من خلالها الشباب في الوسط العربي المشاركة في مسابقة السرعة الاكبر ،" بيليفون Speed Club" وتجربة سرعة من عالم غير والتنافس للوصل الى النهائيات للتنافس على الجائزة الكبرى والتي هي عبارة عن , رحلة نهاية أسبوع إلى باريس مدينة الأضواء وقيادة سيارات مثل فراري، لامبورجيني وغيرها مع مرشد سياقه مؤهل.

كيف نشارك ونفوز؟

للمشاركة في لعبة السرعة من " بيليفون Speed Club"، ندخل الى الموقع الذي بني خصيصا لهذه الفعالية في صفحة بيليفون على الفيسبوك باللغة العربية https://www.facebook.com/pelephonear ، طاقم شركة بيليفون سيزور البلدان العربية وسيقوم باجراء مسابقات سرعة بين المشتركين. لكل من لا يستطيع الحضور الى الحلبة للمشاركة في المسابقة يمكنه المشاركة في مسابقة معلومات عامة من خلال موقع الانترنت الذي بني خصيصا للفعالية والتنافس على مكان في النهائي الكبير والفوز بالجائزة الكبيرة.

للتفاصيل عن موعد وساعات الفعالية في البلدان زوروا موقع الفعالية https://www.facebook.com/pelephonear?v=app_251533681672517

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com