عبر لاعب فريق ابناء اللد مراد ابو عنزة عن استيائه الشديد من حكم المباراة حليم زطمة الذي قاد مباراة فريقه ابناء اللد امام متصدر اللائحة فريق مكابي نتانيا ،والتي انتهت بالتعادل السلبي (0-0)، حين شتم اللاعب حكم المباراة حليم زطمة عبر حساب الانستغرام التابع له على صفحة التواصل الاجتماعي .

وجاء هذا عقب الاجواء المشحونة التي سادت في مباراة الامس بين جمهوري الفريقين ،حين انعكس هذا على ارض الملعب ايضا .
وقد ادعى ابو عنزة بان حكم المباراة حليم ابو زطمة قد تجاهل عدة مخالفات ارتكبها لاعبي فريق مكابي نتانيا ضده ،واثبت ذلك ابو عنزة بصورة وضعها على حسابه الشخصي موضحا الورم في عينيه نتيجة اعتداء لاعبي مكابي نتانيا عليه اثناء المباراة .

واضاف ابوعنزة :" هذا الحكم دائم يتعمد الاساءة لي ولا يمنح الفريق الاحترام ،نحن نتعامل في الرياضة وليس في حرب ، بعد احتجاجي خلال المباراة على ان حذاء احد لاعبي فريق مكابي نتانيا اصابتني في عيني قال لي حكم المباراة حليم زطمة اذا واصلت باحتجاجك فسوف ترى نفسك خارج المباراة ، اظن هذا الحكم لا يكن الاحترام لي ،وهذه ليست المرة الاولى، حيث فعل ذلك معي شخصيا في الموسم السابق ايضا حين لعبت لصالح فريق النادي الرياضي اشدود ،اظن انه يفتش عن الشهرة الخاصة في مباريات الفرق العربية ".

هذا وقد عقب ايضا رئيس ادارة فريق هبوعيل ابناء اللد محمد الزبارقة على هذا حين قال :" هذا الحكم هو عار على كرة القدم سوف نطالب بعدم ارسال لنا حكام عرب في مبارياتنا القادمة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com