انتهى قبل لحظات التداول في قضية بقاء مكابي ام الفحم ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة ، وتنتظر ادارة الفريق قرار المحكمة العليا بفارغ الصبر حيث من المتوقع ان يصدر القرار خلال الساعات القليلة القادمة.

قاضي المحكمة يحيل الموضوع لسلطة مراقبة الميزانيات 

وخلال جلسة المحكمة قال القاضي بازطل قاصدا مكابي ام الفحم:" نحن لا نحدد صعود وهبوط الفرق , انما نعمل وفق سلطة مراقبة الميزانيات , وسلطة مراقبة الميزانيات قالت انكم لم توفروا الشروط اللازمة ."

اورليسكي : يكشف دين للتأمين الوطني وادارة ام الفحم تثبت بانه قد سُدد

رئيس سلطة مراقبة الميزانيات عوفر اورليسكي قال :" لقد تجاهلت ادارة مكابي ام الفحم المثول امام سلطة مراقبة الميزانيات وحين حضروا الينا يوم 14.08.2013 طلبنا منهم الحصول على مصادقة قضائية بالتمديد . " 

واضاف :" اليوم وصلني بأن هناك حجزا على حساب مكابي ام الفحم بقيمة 300 الف شيكل بسبب ديون في التأمين الوطني "  وعلى الفور قدم اداريو فريق مكابي ام الفحم المستندات التي تثبت بان هذا الدين قد سُدد .

جعص:" احتمال بقاء الفريق الفحماوي في الدرجة الممتازة هو بنسبة 50:50 " .

هذا وقد صرح الناطق الرسمي لفريق مكابي ام الفحم ابراهيم جعص :" : " لقد انتهى التداول في قضية مكابي الفحم وفي هذه الاثناء ونحن ننتظر صدورالقرار الذي قد يصدر في خلال ساعات النهار ، بطبيعة الحال نحن متفائلون وبنظري ان احتمال بقاء الفريق الفحماوي في الدرجة الممتازة هو بنسبة 50:50 " .

افتتاح الدوري الممتاز

يذكر اخيرا ان دوري الدرجة الممتازة سيفتتح ابوابه اليوم وقد تم تأجيل مباراة مكابي ام الفحم امام هكواح رمات غان حتى صدور القرار بشأن الفريق الفحماوي ..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com